أخبار عاجلة
الشوبكي: احتمالان لا ثالث لهما لـ"صفقة القرن" -
ضبط 3 عاطلين أثناء ذبحهم حمارًا في بني سويف -
حادث مروري ينهى حياة شخص ويصيب آخرين بسوهاج -
قعيد لم يجد عملًا فتخلص من حياته بسوهاج -
أحمد الفيشاوي يطلب يد هيفاء وهبي على الهواء -
الفستان الوردي بتوقيع رامي القاضي يخطف الأنظار -
منة عرفة تستعين بـ''التان'' لإظهار أنوثتها -
درة بإطلالة كلاسيكية من الزمن الجميل -
انجى شرف بمظهر ربيعي مبهج من توقيع بهيج حسين -

ضبط 355 مخالفة في حملة اليوم الواحد علي مدن قنا ونجع حمادي ونقاده

ضبط 355 مخالفة في حملة اليوم الواحد علي مدن قنا ونجع حمادي ونقاده
ضبط 355 مخالفة في حملة اليوم الواحد علي مدن قنا ونجع حمادي ونقاده

صرح اللواء  عبدالحميد الهجان محافظ قنا ، أن شرطة المرافق بمدينة قنا ووحدتي مرافق كل من مدينتي نجع حمادي ونقاده ، نظمت حملة لإزالة الإشغالات بالطرق العامة ، بالتعاون مع مديرية أمن قنا ، لرفع الباعة الجائلين الذين يفترشون الأرصفة ، إضافه إلي مراجعة التراخيص للمحال التجارية ورخص الإشغالات .

 وأوضح  الهجان أن الحمله أسفرت عن تحرير 77 مخالفة متنوعة بمدينة قنا ، منها 12 مخالفة إشغال الطريق العام و 10 ممارسة مهنة بائع بدون ترخيص ، 8 إدارة منشأة بدون ترخيص و14 مضبوطات متنوعة  ، إزالات إدارية 18 مخالفة ، 6 مخالفات نظافه ،9 عدم حمل شهاده صحية و تحرير 110 مخالفة  بمدينة نجع حمادي منها 8 مخالفة إشغال الطريق العام و 2 ممارسة مهنة بائع بدون ترخيص و56 مضبوطات متنوعة  ، إزالات إدارية 38 مخالفة ، 6 مخالفات نظافه .

كما أشار المحافظ إلي تحرير 168 مخالفة متنوعة بمدينة قنا منها 12 مخالفة إشغال الطريق العام و 13 ممارسة مهنة بائع بدون ترخيص ، 2 إدارة منشأة بدون ترخيص و35 مضبوطات متنوعة  ، إزالات إدارية 89 مخالفة ، 9 مخالفات نظافه ،8 عدم حمل شهاده صحية.

من ناحية أخرى عقد المحافظ اللقاء المفتوح ، لبحث مطالب وشكاوى المواطنين للتعرف على مشاكلهم على أرض الواقع ، بحضور اللواء أيمن السيسي السكرتير العام  وجميع القيادات التنفيذية ورؤساء مجالس المدن بالمحافظة .

 وشهد اللقاء عرض ما يزيد عن 420 طلب ما بين شكاوى وطلبات تعيين والحصول علي مسكن واستخراج تراخيص أراضى و ندب وتجديد انتدابات وتوصيل مرافق (كهرباء، صرف صحي، مياه ) والعلاج على نفقه الدولة ومساعدات عاجله.

 وأكد خلال اللقاء أن كل الطلبات المقدمة بخصوص الحصول على مسكن والعلاج على نفقة الدولة سوف تخضع إلى الفحص لبيان المستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط وعن باقي الطلبات جاءت معظمها بتأشيرات صريحة للمديريات والهيئات لعمل اللازم بما لا يخالف اللوائح والقوانين  .

 وأعطى تعليماته إلى القيادات التنفيذية بسرعة الفحص  والعرض في الشكاوى المقدمة في اللقاء والإفادة الفعلية بخصوص شكاوى وطلبات المواطنين كما شدد على ضرورة التيسير على المواطنين وإزالة أسباب شكاواهم والاستجابة للطلبات القانونية المقدمة منهم .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر