أخبار عاجلة
«مؤتمر القاهرة» يؤكد لم الشمل الفلسطيني -
أمير حائل يتوج "الدوسري" بطلًا لرالي حائل 2018 -
"العيسي" يحتفل بزواجه بالقنفذة -

«أبوالغيط» يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة «اللغة والإعلام» بالأكاديمية العربية

«أبوالغيط» يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة «اللغة والإعلام» بالأكاديمية العربية
«أبوالغيط» يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة «اللغة والإعلام» بالأكاديمية العربية

شهد الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبوالغيط، مساء الأربعاء، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بحضور رئيس الأكاديمية والسفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، الدكتور إسماعيل عبدالغفار، ولفيف من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي والإعلاميين.

وأعرب «أبوالغيط» عن سعادته بالتواجد بين الخريجين وأولياء أمورهم حيث توجه بالشكر لأولياء الأمور وأهالي الخريجين على ما بذلوه من جهد وتحملوه من عناء من أجل الوصول إلى لحظة جني الثمار وحصاد سنوات من التحصيل الدراسي.

وقال «أبوالغيط» للخريجين أمامكم تحديات كبيرة بعد أن نجحتم في الانتهاء من مرحلة أساسية في حياتكم وهى إتمام الدراسة الجامعية، وأضاف ستساهمون في بناء مجتمعاتكم لذلك يجب أن تنطلقوا إلى آفاق المستقبل.

وطالب الأمين العام للجامعة العربية بإتقان العمل وحسن الاختيار وقال «الإعلام بوابة كبيرة ومجال مفتوح وله متطلبات مؤكدا ضرورة الاستجابة لتلك المتطلبات التي تتعلق بالقراءة والاطلاع».

من جانبه، عبر الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية، عن سعادته بالاحتفال بتخريج دفعة يوليو- سبتمبر من كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية وتوجه بالشكر للأمين العام للجامعة العربية على حضوره ودعمه المستمر للأكاديمية بوصفها أحد نماذج العمل العربي المشترك.

وقال «عبدالغفار» نحتفل اليوم بتخريج 111 طالبا وطالبة ينتمون إلى دولتي مصر ولبنان واصفا الأكاديمية بالصرح العربي المميز.

وأوضح أن الأكاديمية تقدمت في جدول ترتيب الجامعات على المستوى الدولي وفقا لتصنيف ويبوماتريكس مشيرا إلى أن ذلك التقدم ماهو إلا دليل على مدى المصداقية والاهتمام بجودة العملية التعليمية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد