بيت العائلة يشارك في وقفة بالشموع ببرلين لتأبين ضحايا البطرسية «صور»

بيت العائلة يشارك في وقفة بالشموع ببرلين لتأبين ضحايا البطرسية «صور»
بيت العائلة يشارك في وقفة بالشموع ببرلين لتأبين ضحايا البطرسية «صور»
شارك الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية المكون من 14 مؤسسة مصرية في دول "النمسا وسويسرا وألمانيا وفرنسا وتونس وإيطاليا وجنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكندا وروسيا والكويت" في وقفة بالشموع مساء اليوم الأحد، أمام بوابة النصر في العاصمة الألمانية برلين، تنديدًا بالعمل الإرهابي الذي وقع يوم الأحد الماضي بالكنيسة البطرسية بالعباسية وراح ضحيته 29 شهيدًا وعشرات المصابين.

وشارك الاتحاد من خلال بيت العائلة المصرية في ألمانيا الذي يرأسه عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي علاء ثابت وأعضاء بيت العائلة فى ألمانيا.

وقال علاء ثابت، رئيس الجالية المصرية ببرلين: "شاركنا في هذه الوقفة لنعلن للألمان ما تعانيه مصر من الإرهاب، وأن بلدنا تخوض حربا شرسة ضد الإرهابيين، ولنعلن دعمنا الكامل للدولة المصرية في حربها على الإرهاب، ونؤكد أن المصريين في الخارج جزء لا يتجزأ من المصريين في الداخل، وفي ذات الوقت نؤكد على اللحمة الوطنية بين أبناء مصر مسلمين وأقباط".

وأكد "ثابت" أن الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية قد شارك من خلال مؤسساته الأربع عشرة في الوقفات التي نددت بهذا الحادث الإرهابي البشع، ليؤكد للعالم أن الشعب المصري كله صفا واحدا خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حربه على الإرهاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا