أخبار عاجلة
بالفيديو.. ناجي: الحضري في كأس العالم؟ لو عايش -
فيديو ساخر.. مداخلة خالد عليش مع ميسي -
أهداف (باير ليفركوزن 2 - أتلتيكو مدريد 4) -
بالصور- 3 مشاهد من عزاء والد أمير كرارة -
تفاصيل موعد وصول ودفن جثمان عمر عبد الرحمن -
قصة حياة "ميسي" تُلهم السينما العالمية -
تعرف على أبرز 10 أرقام عن مباراتي دوري الأبطال -
بالفيديو.. 14 هدفًا في ليلة درامية بدوري الأبطال -
أهداف (مانشستر سيتي 5 - موناكو 3) -
إنبي يحسم الجدل حول مستقبل عمرو مرعي -
حفل ميسي لترويج السياحة العلاجية في مصر -
لحظة دخول لونيل ميسي احتفالية مكافحة فيروس سي -
ميسي: درست الأهرامات فى المدرسة وهجرب «الملوخية» -

منها "جلسات النواب والجامعة العربية".. أخبار متوقعة الاثنين

منها "جلسات النواب والجامعة العربية".. أخبار متوقعة الاثنين
منها "جلسات النواب والجامعة العربية".. أخبار متوقعة الاثنين

يلتقي وزير الخارجية سامح شكري مع وفد اللجنة الأمريكية اليهودية، الذي يزور مصر حاليا ، ويتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات المصرية الأمريكية في شتى المجالات إلي جانب القضايا الإقليمية، والدولية محل الاهتمام المشترك والأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

يواصل مجلس النواب جلساته برئاسة الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، حيث يعقد أربع جلسات صباحية ومسائية على مدى يومين، ويحدد في جلسته الصباحية موعدا لمناقشة خمسة طلبات مناقشة عامة مقدمة من الأعضاء حول سياسة الحكومة بشأن أسعار الأسمدة والمبيدات والتقاوي والحفاظ على الآثار والحد من استنزاف العملة الصعبة والنقص في أسرة الرعاية المركزة بالمستشفيات وتوزيع الأراضي المقرر استصلاحها.

توقع وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، اتفاقية الشريحة الثانية لدعم برنامج الحكومة المصرية مع ممثل بنك التنمية الإفريقي بالقاهرة ليلى المقدم.

يعقد مجلس جامعة الدول العربية دورة غير عادية على مستوى وزراء الخارجية العرب، بمقر الأمانة العامة بالقاهرة، بناء على طلب من دولة الكويت، لبحث تطورات الأوضاع فى سوريا وخاصة فى مدينة حلب.

تبدأ إجراء القرعة العلنية اليدوية للمرحلة التكميلية، لقطع أراضى الإسكان الاجتماعى، والتى تم التقدم لحجزها فى الفترة من 18/9/2016 وحتى 5/10/2016، ويستمر إجراء القرعة حتى يوم 27/12/2016.

تنظر محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار سري الجمل، طلب النيابة العامة، بمنع 25 متهما بينهم 8 أساتذة جامعيين وطبيبان وأطقم تمريض طبية، من التصرف في أموالهم وكافة ممتلكاتهم، وذلك في قضية اتهامهم بتشكيل شبكة دولية للإتجار في الأعضاء البشرية.

تنظم الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مراسم إعلان انطلاق مبادرة الهيئة "مصنعك جاهز بالتراخيص"، وهي التجربة الأولى من نوعها التي تدعو من خلالها رجال الصناعة لإقامة 296 مشروعا صغيرا كامل المباني وجاهز بالتراخيص بالمجمع الصناعي الجديد في مدينة السادات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة