أخبار عاجلة
دماء وطرد في ممتاز السلة -
النصر يعود مع دعم العجلان -
اعتماد آلية للحد من الشكاوى الكيدية -
انتحار معتل نفسي في جنوب الطائف -
مسنو الرياض يشاركون في تشجير صحاري جلاجل -
شرطة جدة تُسقط "قاتل طفل الكندرة" -
الإطاحة بعصابة سرقة سائقي الليموزين في مكة -
عروض هايبر وان على السلع -
تراجع احتياطي العملة الصعبة في الجزائر -
السادات تطرح 250 فدانًا للمستثمرين خلال أيام -

«مين بيحب مصر» تدشن حملة «مين بيحب مصر والسعودية»

«مين بيحب مصر» تدشن حملة «مين بيحب مصر والسعودية»
«مين بيحب مصر» تدشن حملة «مين بيحب مصر والسعودية»
أكد محمد منصور، المتحدث الرسمي لحملة "مين بيحب مصر"، أن العلاقات المصرية السعودية تاريخية واستراتيجية وهي ركن مهم من مكونات الشعبين الشقيقين.

وأضاف منصور أنه سيتم تدشين نواة جديدة في العلاقات بين مصر والسعودية التاريخية وهي "مين بيحب مصر والسعودية"، بمشاركة شعبية فعالة من الشعبين المصري والسعودي وبوجود شخصيات محبة لمصر وشعبها ونيلها، مضيفًا أن هناك الكثير من الاتصالات تمت الفترة الماضية بين أبناء الشعبين الشقيقين والتي وجد من خلالها كل حب وتقدير واحترام متبادل، وسوف يتبع ذلك زيارات شعبية ما بين الشقيقتين مصر والمملكة العربية السعودية.

وأضاف المتحدث الرسمي لـ "مين بيحب مصر" أن مصر مازالت شريكا في التحالفات المصرية مع السعودية، ومنها التحالف ضد الحوثيين، ولكن لكل قيادة سياسية الحق في اتخاذ القرار المناسب وفقًا للمصالح العليا لبلده، وهذا لا يعد اختلافا وفقا للمفاهيم السياسية، مضيفا أن جموع المصريين ملتفة حول الرئيس عبد الفتاح السيسي وجيشه ومؤسساته فيما يراه من قرارات تتعلق بالأمن القومي لمصر وعن الوضع السورى.

وأكد أن مصر والمملكة هدفهما مشترك في وحدة سوريا وتحصينها من التدخلات الخارجية ويستعيد السوريين مقدراتهم ورسم مستقبلهم السياسي.

وأضاف منصور أن نقاط الاتفاق بين مصر والسعودية أكثر من نقاط الخلاف، مؤكدًا أن الأزمة التي تم إثارتها بين البلدين مفتعلة، مشيرًا إلى أن هناك بعض الجماعات وأصحاب المصالح تسببوا في تصعيد الأزمة أكثر من اللازم ودون وجود مبرر لذلك.

وأكد أنه سيظل خالدًا في ذاكره كل مصري دور آل سعود في حب مصر وعلى رأسهم الملك عبد الله والملك فيصل والأمير سعود الفيصل رحمهم الله جميعا.

وأضاف: "مواقع التواصل الاجتماعي أشعلت الأزمة بين البلدين، وللأسف انساقت وراءها برامج "التوك شو"، وقال: "الإعلام المصري انساق بشكل غريب وراء مواقع التواصل الاجتماعي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"