أخبار عاجلة
صحيفة: النفط العراقي يصل إلى مصر شهر مارس المقبل -
موجز الأخبار العالمية صباح الإثنين 27 فبراير 2017 -
13 شركة للمفروشات تشارك فى معرض كينيا منتصف مايو -

3 ضربات لشرطة التموين تضبط كميات من السكر والزيت

3 ضربات لشرطة التموين تضبط كميات من السكر والزيت
3 ضربات لشرطة التموين تضبط كميات من السكر والزيت

تمكنت ، من ضبط صاحب شركة تعبئة استولى 110 طن سكر حر في البدرشين بمحافظة الجيزة، كما ضبطت أيضاً، صاحب شركة تعبئة، استولى 50 طن سكر حر في محافظة الجيزة.

كانت معلومات وردت الى اللواء حسنى زكى مدير شرطة التموين، مفادها قيام مالك شركة تعبئة المواد الغذائية بمنطقة البدرشين، باستلام كميات كبيرة من السكر الحر وطرحة في السوق السوداء، مستغلا ارتفاع اسعاره في الآونة الاخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية وبمداهمة مقر الشركة الاولى المتحري عنها، والمسلم له كمية قدرها 110 طن سكر حر خلال الفترة من 23 اكتوبر حتى 8 ديسمبر 2016.

وبالفحص تبين عدم وجود تلك الكميات وقيام مالك الشركة بالتصرف بييعها فى السوق السوداء، ولم يقوم بتعبئتها لتوزيعها على المواطنين بسعر 7 جنيهات.

كما تمكنت الادارة العامة لشرطة التموين، من ضبط صاحب مخزن بحوزته 3638 عبوة زيت تمويني، و720 كيلو سكر في الشرقية للاتجار بالسوق السوداء.

كانت معلومات وردت الى اللواء حسنى زكى مدير شرطة التموين مفادها قيام مالك مخزن غير مرخص لتجارة السلع الغذائية بدائرة مركز شرطة الابراهيمية بالشرقية بالاستيلاء على اموال الدعم الذي كلفته الدولة للمواطنين، بحيازة وتجيع كميات كبيرة من السلع التموينية المخصص ربطها على البطاقات التموينية وحجبة عن الاسواق لتحقيق ارباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الاجراءات أمكن ضبط صاحب المخزن و3638 عبوة زيت تمويني، و720 كيلو سكر تمويني، قام المتهم بتجميعها تمهيداً للاتجار في السوق السوداء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة