أخبار عاجلة
"التموين" تنفي إلغاء منظومة السلع التموينية -
رئيس بيلاروسيا يغادر بعد لقاء "السيسى" -

جامعة القاهرة تكرم أصحاب النشر الدولي والحاصلين على براءات الاختراع الأحد

جامعة القاهرة تكرم أصحاب النشر الدولي والحاصلين على براءات الاختراع الأحد
جامعة القاهرة تكرم أصحاب النشر الدولي والحاصلين على براءات الاختراع الأحد

تقيم جامعة القاهرة، احتفالية لتكريم مجموعة جديدة من أعضاء هيئة التدريس في مختلف كليات الجامعة أصحاب البحوث العلمية المنشورة باسم جامعة القاهرة على المستوى الدولي في الدوريات والمجلات المصنفة عالميًا خلال عام 2016، غدًا الأحد بقاعة الاحتفالات الكبرى بقبة الجامعة.

كما تكرم الجامعة الباحثين أصحاب براءات الاختراع التي تم تسجيلها باسم جامعة القاهرة محليًا وعالميًا، ويقوم الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، بتوزيع مكافآت النشر الدولي وتسليم شهادات التقدير لأعضاء هيئة التدريس والباحثين المنشورة أبحاثهم على المستوى الدولي، في كافة التخصصات العلمية، وكذلك أصحاب براءات الاختراع من الباحثين.

وأوضح الدكتور عمرو عدلي، نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، أن كلية العلوم تمثل النسبة الأكبر في عدد البحوث العلمية المنشورة دوليًا، يليها كلية الطب، ثم الهندسة، مشيرًا إلى تطور حجم البحوث العلمية المنشورة باسم جامعة القاهرة دوليًا بكافة التخصصات.

ويعلن غدًا الدكتور جابر نصار، عن تطور حجم البحوث العلمية المنشورة دوليًا باسم جامعة القاهرة، وسياسات الجامعة في تحسين مركز جامعة القاهرة في التصنيفات الدولية، بالإضافة إلى جهود الجامعة في تحسين منظومة البحث العلمي وتشجيع الباحثين في مجال البحوث التطبيقية ذات الأولوية المجتمعية. بالإضافة إلى براءات الاختراع التي تم تسجيلها باسم جامعة القاهرة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا