أخبار عاجلة
الأهلي يرصد ميزانية خاصة لبطولة الدوري -
معسكر السماسرة.. «يا كيال» -
مفاوضات العويس وعقلية «الكاوبوي» -
عيد يظهر دولياً عبر «المصالح» -
الغدير: «دوري جميل» المكان الطبيعي للنهضة -
الشباب والأهلي.. استعدوا للأكشن! -
الطائي يكشف حقيقة بدلاء الاتحاد -
دهس شاب في محايل عسير -
ضبط ستة مخالفين وامرأتين في أبو عريش -
احتراق وحدة التكييف بمستشفى الحرث -

وزير الدفاع: بناء أجيال قادرة على حماية الوطن هدف رئيسي للقوات المسلحة

تفقد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، فجر اليوم الاثنين، مراحل الإعداد البدنى والعسكرى للطلبة المستجدين بالكليات العسكرية والمعهد الفنى والذين يتلقون فترة الإعداد العسكرى والتدريب الأساسى بالكلية الحربية.

 

وتابع القائد العام، الأنشطة والمهارات الرياضية ومستوى التدريب والكفاءة البدنية العالية التى يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لبناء الفرد المقاتل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت اصعب الظروف.

 

وأكد القائد العام خلال لقائه الطلبة، أن تأهيل وبناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التى تحرص القوات المسلحة على تحقيقها وتوفير كافة الإمكانات لبناء القوة العصرية الحديثة التى ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد.

 

وأشار إلى أن انتمائهم للعسكرية المصرية العريقة شرف يحملونه فى أعناقهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم بعد انتقائهم من بين الآلاف من خيرة شباب مصر، وفقا لأسس ومعايير علمية دقيقة لانتقاء وبناء خير أجناد الأرض لتتواصل بهم مسيرة القوات المسلحة فى حماية الوطن والزود عن حدوده برا وبحرا وجوا، والدفاع عن قدسية ترابة وتاريخه الحضارى.

 

وأوصى وزير الدفاع، الطلاب بالحفاظ على لياقتهم البدنية العالية والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية المصرية، والحفاظ على الانضباط العسكرى فى المظهر والجوهر لأنه المقياس الحقيقى لتقدم القوات المسلحة.

 

كما قام الفريق أول صدقى صبحى، بتناول وجبة الافطار مع الطلبة الجدد وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية.

 

حضر التدريب عددا من قادة القوات المسلحة .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا