أخبار عاجلة
عدم قبول دعوى بطلان انتخابات اتحاد كرة السلة -

الأمن: قتيل 6 أكتوبر متورط مع آخرين في تفجير "الهرم"

الأمن: قتيل 6 أكتوبر متورط مع آخرين في تفجير "الهرم"
الأمن: قتيل 6 أكتوبر متورط مع آخرين في تفجير "الهرم"

كتب : بوابة القاهرة السبت، 17 ديسمبر 2016 07:27 م

انفجار الهرم

كشفت التحقيقات الأمنية، في واقعة مقتل شخص بمدينة 6 أكتوبر، تورطه مع آخرين في حادث استهداف ارتكاز أمني، بجوار مسجد السلام بالهرم، ما أسفر عن استشهاد 6 شرطيين، بينهم ضابطين، وإصابة 3 آخرين، الأسبوع الماضي.

وما زالت التحقيقات جارية في الواقعة؛ للوقوف على أبعاد نشاط القتيل، ومناقشة جيرانه وسكان المنطقة؛ للمساعدة في ضبط باقي أعضاء الخلية الإرهابية، كما تحفظ الفريق الأمني على بعض المنقولات داخل الشقة؛ للوقوف على نشاطه الإرهابي.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني، داهمت وكرا للعناصر الإرهابية في منطقة أكتوبر، واستشهد شرطي.

كانت معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني، مفادها اختباء عدد من العناصر الإرهابية داخل شقة سكنية، في نطاق دائرة قسم ثالث أكتوبر، والإعداد لعمليات تخريبية ضد منشآت الدولة.

وعقب تقنين الإجراءات داهمت مأمورية أمنية الوكر الإرهابي، وحال اقتراب القوات استشعر بهم الجناة، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية، فبادلتهم القوات النيران، مما أسفر عن مصرع إرهابي وإصابة شرطي واستشهاد آخر.

وأفاد مصدر أمني بوزارة الداخلية، باستشهاد مجند إثر تبادل لإطلاق النيران مع عناصر إرهابية، داخل إحدى الشقق بمدينة 6 أكتوبر.

وأشار المصدر إلى أن تبادل إطلاق النيران أسفر عن مصرع أحد العناصر الإرهابية، وتم التحفظ على جثته، وعثر بحوزته على سلاح ناري، وبعض الأوراق التنظيمية، وتقوم القوات بفحص الشقة للتحفظ على باقى المحتويات؛ تمهيدا لإخطار النيابة العامة للمعاينة، وتم نقل جثة الشرطي الذي استشهد إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا