أخبار عاجلة
موجز الأخبار العالمية صباح الثلاثاء 21 فبراير 2017 -
مقتل11 مدنيا بينهم أطفال بقصف تركى على ريف حلب -
12 مايو.. حفل توزيع جوائز الـ"موركس دور" فى لبنان -
زراعة الدقهلية: تجهيز صومعتى قمح بسعة 120 ألف طن -

بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد المنشآت الشرطية ويطالب باليقظة التامة


المنوفية - محمد فتحى - محمود شاكر

قام اللواء خالد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن المنوفية، بجولة ميدانية تفقد خلالها لبعض المنشآت الحيوية والمهمة بنطاق المديرية، حيث بدأها بتفقد الخدمات المعينة لتأمين مستودع البترول بدائرة مركز قويسنا، حيث اطمأن على كفاءة تأمين المستودع وخط أنابيب إمداد البترول، ثم توجه إلى مركز تدريب الشرطة بمدينة قويسنا، وتفقد فيه ميدان الرماية وأرض التدريب وقاعات التدريس، وتابع سير العمل والخطة التدريبية للضباط والأفراد، ووجه المعلمين والعاملين بالمركز ببذل قصارى جهدهم لرفع كفاءة الدارسين.

 

وأعقب مدير أمن المنوفية جولته تلك بالمرور على إدارة قوات الأمن بمدينة قويسنا، حيث تفقد قاعات الطعام واطمأن على جودة الأطعمة المقدمة لأبنائه من المجندين، وتفقد غرف السلاح والإعاشة والمكاتب الإدارية، واطمأن على حسن سير العمل بكفاءة عالية.

 

والتقى مدير الأمن الضباط والأفراد، ووجه بالعمل على توفير سبل الحياة الكريمة للمجندين وتوعيتهم باستمرار بالمستجدات ومتابعتهم، ثم تابع جولته التفقدية للمنشآت المهمة والحيوية، حيث تفقد محطة محولات كهرباء مدينة قويسنا اطمأن على سبل تأمينها ضد أى عمل عدائى، وحث القوات على دوام ملاحظة الحالة الأمنية.

 

كما تفقد نقطة تفتيش ميت أبو شيخة، وتفقد الأبراج التأمينية وحث القوات على اليقظة وتطبيق القانون بكل حسم وحزم على جميع المخالفين على حد سواء، مع مراعاة البعد الإنسانى وقواعد حقوق الإنسان، ثم أنهى الجولة بالمرور بدائرة مدينتى قويسنا وشبين الكوم، للاطمئنان على حسن سير العمل على النحو المنوط بوزارة الداخلية.

 

وطالب الجميع بالعمل بجهد لتحقيق السيولة المرورية التامة فى الشوارع لما له من أثر نفسى على المواطن، كما حث على حسن معاملة المواطنين.

 

مدير امن المنوفية والحكمدار داخل مركز قوات الامن
مدير أمن المنوفية والحكمدار داخل مركز قوات الأمن

 

مدير الامن يطمئن علي السلع الغذائية
مدير الأمن يطمئن على السلع الغذائية

 

مدير الامن يطالب الافراد باليقظة التامة
مدير الأمن يطالب الأفراد باليقظة التامة

 

مدير داخل المطبخ بقوات الامن
مدير داخل المطبخ بقوات الأمن

 

مدير يتابع فحص السلع الغذائية
مدير يتابع فحص السلع الغذائية

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة