أخبار عاجلة
صورة.. صانع ألعاب الإسماعيلى يتعرض لحادث سير -
كريم عبد الجواد يتوج بلقب بطولة هوستن للإسكواش -
الزمالك يصرف "350 جنيه"للعمال مكافأة شم النسيم -
قبل مواجهة الليلة.. الأهلي يهزم طنطا 17 / صفر -
كهربا ينشر "صورة عائلية" فى العمرة -
5 نجوم زمالكاوية "ندموا" على الانضمام للأهلى -

وزير التعليم العالي يبحث مع السفير الألماني تطوير التعليم الفنى فى مصر

وزير التعليم العالي يبحث مع السفير الألماني تطوير التعليم الفنى فى مصر
وزير التعليم العالي يبحث مع السفير الألماني تطوير التعليم الفنى فى مصر
أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى على عمق العلاقات التى تربط بين مصر وألمانيا خاصة فى المجالات التعليمية والثقافية، جاء ذلك خلال استقباله اليوم الاثنين يوليوس جيورج لوى سفير ألمانيا بالقاهرة، وذلك بمقر الوزارة.

وأشار الوزير خلال اللقاء إلى أهمية تدعيم علاقات التعاون العلمي بين وزارة التعليم العالي والجامعات المصرية والجانب الألمانى، مؤكدًا ضرورة التوسع في دعم الشراكة بين المؤسسات البحثية والعلمية المصرية والألمانية في العديد من المجالات.

وبحث الجانبان سبل تقديم التسهيلات اللازمة للباحثين الألمان الدارسين بالجامعات المصرية، وتذليل كافة الصعوبات التى تواجههم، كما ناقش الجانبان الاستفادة من خبرات الجانب الألمانى فى إنشاء مركز أبحاث الخلايا الجذعية، والاستفادة من الخبرة الألمانية لتطوير التعليم الفنى فى مصر.

وأكد السفير الألماني بالقاهرة على استمرار التعاون بين مصر وألمانيا في تنفيذ المشروعات العلمية المشتركة بين البلدين، مشيرًا إلى حرص بلاده على دفع وتشجيع التعاون الثنائي مع مصر خلال المرحلة المقبلة.

حضر اللقاء الدكتور حسام الملاحى مساعد أول الوزير للعلاقات الثقافية والبعثات وشئون الجامعات، والدكتور محمد صالحين مستشار الوزير للتنمية المتكاملة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر