أخبار عاجلة
تعرف على أول صدام في ربع نهائي أمم إفريقيا -
«ساب» يربح 3,895 مليون ريال لعام 2016 -
حملة «سكني» -
النعيمي يعرض خبراته على شباب الأعمال.. غداً -
مفروشات الرقيب تطلق خدمة التسوق الإلكتروني -
أمير الشرقية يسلم "بصمة" درع أفضل مسوق عقاري -
الصرف النقدي لهواتف وسيارات المسؤولين -

إسكان البرلمان تدعو النقل ومحافظ الجيزة لمناقشة مشروع الملك عبدالله

إسكان البرلمان تدعو النقل ومحافظ الجيزة لمناقشة مشروع الملك عبدالله
إسكان البرلمان تدعو النقل ومحافظ الجيزة لمناقشة مشروع الملك عبدالله
قررت لجنة الإسكان بالبرلمان، برئاسة علاء والى، دعوة الدكتور جلال السعيد وزير النقل، الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، لمناقشة وبحث الأسباب الحقيقية بشأن توقف تنفيذ مشروع محور الملك عبدالله والذي يشكل نقلة حضارية داخل محافظة الجيزة.

وأكد علاء والى رئيس لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، أن محور الملك عبدالله من أهم المحاور الأساسية المهمة ويُعد ضمن المشروعات الضخمة، مؤكدًا أن اللجنة تبحث ضرورة الأسباب الحقيقية عن توقف هذا المشروع الحيوي الهام معتبرًا ذلك إهمالًا يترتب عليه محاسبة المقصرين عنه دون تردد نظرًا لأهمية هذا المحور الذي سيساعد على تيسير حركة المرور أمام المتجهين إلى الإسكندرية والتقاء نهايته بمحور روض الفرج ويربط القاهرة بالجيزة.

جاء ذلك خلال مناقشة لجنة الإسكان برئاسة " علاء والى " السؤال المقدم من قبل النائب محمد فؤاد حول محور الملك عبدالله وعدم استكماله حتى الآن وذلك في حضور ممثل عن وزارة الإسكان ومحافظة الجيزة.

ومن جانبه قال المهندس يسرى المغازى وكيل لجنة الإسكان خلال مناقشة اللجنة أن المصريين لهم الشرف أن يكون هناك محور يحمل اسم الملك عبدالله والذي قدم لمصر دعما كبيرا مطالبا أن تقوم وزارة الإسكان بوضع اسم الملك عبدالله على اسم أي من المدن الجديدة وهذا أكبر رد على المهاترات السياسية التي تتعرض لها مصر من قبل بعض الاشقاء الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا