أخبار عاجلة
ياسر جلال يترك "ظل الرئيس" 10 رمضان -

«رسالة» تسدد المصروفات لـ3 آلاف طالب من غير القادرين بجامعة القاهرة

«رسالة» تسدد المصروفات لـ3 آلاف طالب من غير القادرين بجامعة القاهرة
«رسالة» تسدد المصروفات لـ3 آلاف طالب من غير القادرين بجامعة القاهرة

أعلنت جامعة القاهرة وجمعية رسالة للأعمال الخيرية، الثلاثاء، توفير الدعم لطلاب الجامعة من مختلف الكليات بالشكل الذي يتوافق مع أهداف الجامعة، من خلال تسليم جامعة القاهرة مبلغ مليون جنيه مُقدم من جمعية رسالة لدعم والتكفل بمصروفات أكثر من 3 آلاف طالب من المتعثرين في سداد المصروفات الدراسية بالجامعة بقيمة مليون جنيه، وذلك في إطار حرص كلًا من جمعية رسالة وجامعة القاهرة على المشاركة الاجتماعية وتحقيق التكافل الاجتماعي ودعم ومساندة طلاب الجامعة بكافة الطرق.

وأكد الدكتور جابر نصار، أنه مراعاة للبعد المجتمعي وفرت الجامعة أكثر 30 مليون جنيه للتكافل الاجتماعي، مشيرا إلى أن هناك بعض الطلاب الذين لم تتوافر فيهم شروط التكافل الاجتماعي وفقا للوائح، ولذلك سعت الجامعة لمشاركة الهيئات ومؤسسات المجتمع المدني في مساعدة هؤلاء الطلاب.

وأضاف «نصار» بكلمته خلال مؤتمر تسلم جامعة القاهرة مليون جنيه من جمعية رسالة لدعم الطلاب المتعثرين في المصروفات الدراسية، الاثنين، بقاعة أحمد لطفى بالجامعة: «نستقبل هذه المساهمة من جمعية رسالة ونشكرها على هذا الأمر ونتمنى تطوير التعاون بين جامعة القاهرة كمؤسسة وبين جمعية رسالة».

وأشار «نصار» إلى أن القيمة الأساسية للتعاون هي المشاركة المجتمعية بين الجامعة ومنظمات المجتمع المدني، لأن هذا يؤدى إلى نوع من أنواع تعظيم دور الجامعة في المجتمع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر