أخبار عاجلة
الأهلي يرصد ميزانية خاصة لبطولة الدوري -
معسكر السماسرة.. «يا كيال» -
مفاوضات العويس وعقلية «الكاوبوي» -
عيد يظهر دولياً عبر «المصالح» -
الغدير: «دوري جميل» المكان الطبيعي للنهضة -
الشباب والأهلي.. استعدوا للأكشن! -
الطائي يكشف حقيقة بدلاء الاتحاد -
دهس شاب في محايل عسير -
ضبط ستة مخالفين وامرأتين في أبو عريش -
احتراق وحدة التكييف بمستشفى الحرث -

مصر تدين بأشد العبارات اغتيال السفير الروسي في أنقرة

مصر تدين بأشد العبارات اغتيال السفير الروسي في أنقرة
مصر تدين بأشد العبارات اغتيال السفير الروسي في أنقرة
أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات حادث اغتيال سفير روسيا الاتحادية أندريه كارلوف، بالعاصمة التركية أنقرة اليوم الاثنين في عملية إرهابية نكراء.

وذكرت الخارجية، في بيان صحفي: "تعرب جمهورية مصر العربية عن خالص تعازيها ومواساتها لحكومة وشعب دولة روسيا الاتحادية الصديقة، وتؤكد وقوفها وتضامنها مع روسيا الاتحادية في تلك المحنة الإنسانية، ودعمها للجهود الروسية وكل جهد دولي صادق يستهدف دحر الإرهاب واجتثاثه من جذوره".

وأضاف البيان: "تُذكر جمهورية مصر العربية بهذه المناسبة، بضرورة التزام جميع الدول بأحكام ومقررات اتفاقية فينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961، والتي تفرض التزامات واضحة بضرورة توفير الحماية للبعثات الدبلوماسية الأجنبية وجميع أعضائها، وهى التزامات تزداد أهمية احترامها في الوقت الحالي عن أى وقت آخر مع تزايد انتشار ظاهرة الإرهاب، ورغبة التنظيمات الإرهابية ومن يدعمها في التأثير على المواقف السياسية للدول لتحقيق أغراض وأهداف شيطانية تستهدف استقرار الشعوب وسلامتها".

وطالبت مصر بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء التحقيقات في حادث الاغتيال الغاشم والكشف عن هوية وانتماءات منفذ هذه العملية الإرهابية النكراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا