شاب أسواني لـ«أبوالنجا»: «اللي يشوفك يقول عندك 25 سنة»..والمستشارة: «أحييك»

شاب أسواني لـ«أبوالنجا»: «اللي يشوفك يقول عندك 25 سنة»..والمستشارة: «أحييك»
شاب أسواني لـ«أبوالنجا»: «اللي يشوفك يقول عندك 25 سنة»..والمستشارة: «أحييك»

وجّه شاب، من مركز إدفو بأسوان، وصلة مديح إلى الدكتورة فايزة أبوالنجا، مستشار رئيس الجمهورية، خلال المؤتمر العام، الذي أُقيم في ختام زيارة الوفد الرئاسي لأسوان، وشهده المهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية، واللواء أحمد جمال الدين، مستشار الرئيس للشؤون الأمنية، عندما تم فتح باب النقاش عن مشاكل المحافظة، حيث وجّه الشاب- الذي يُدعى عمرو يوسف إسماعيل، من مركز إدفو- حديثه إلى الدكتورة فايزة أبوالنجا، مادحا إياها بأنها نشيطة، قائلا: «اللي يشوف شغلها ونشاطها يدِّيها 25 سنة»، وواصل الشاب حديثه: «إحنا بنعتبر وجودكم معانا إننا في ليلة القدر، والدعوة حتكون مستجابة».

واستكمل الشاب حديثه عن مشاكل إدفو بالقول إن إدفو تعاني التهميش وعدم استغلال خامات الفوسفات الموجودة بها، قائلا: «إحنا كشباب مطلوب مننا إيه كطاقات شبابية؟ إحنا لدينا احتياطي نقدي في البنك، لكنه مش كل حاجة، هناك طاقات شبابية مطلوب نعرف عايزين منها إيه»، مطالبا بعمل احتفالية داخل معبد إدفو لتنشيط السياحة، وإنشاء شركة مساهمة لتشغيل الشباب.

من جانبها، ردت الدكتورة فايزة أبوالنجا على الشاب، قائلة: «أنا بأحييك وأحييي إدفو لو كانت بتطّلَّع حد بهذا العلم والقدرة والطلاقة، باحيِّيك جدا».

من جانبه، قال المهندس إبراهيم محلب إن ما يحدث في مصر تطور إيجابي نحو بناء دولة حديثة، لافتًا إلى أن مصر بها شبكة طرق عالمية، تضم أكثر من 7 آلاف كيلومتر، تُعتبر من كبرى شبكات الطرق في العالم، حيث تربط بين العديد من المناطق والمدن الجديدة، إضافة إلى وجود عاصمة إدارية جديدة، ومليون وحدة سكنية، ومشروع شرق القناة، بجانب الطفرة الكبيرة في مجال الكهرباء، التي تضاعفت، وأصبح لدينا فائض في الكهرباء، كذلك لدينا أكبر مشروع للطاقة الشمسية، مضيفا أن غدا كله أمل، وما يتم على أرض مصر مشروعات عالمية، وأن مصر بها موارد كبيرة وطاقة شبابية أكثر من 50%.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي