أخبار عاجلة
عاجل.. فرار محتجز الرهائن في باريس -
جنوح سفينة حربية روسية قبالة إسطنبول -
الاتحاد يجهز 18 لاعبًا لمواجهة سموحة.. غدًا -
تموين الفيوم: لم نبدأ عملية تنقيح البطاقات -
بالفيديو..هل تعلم لماذا ننسى أحلامنا؟ -

«قومي المرأة» يستعد للمحليات بتوعية سيدات مطروح

«قومي المرأة» يستعد للمحليات بتوعية سيدات مطروح
«قومي المرأة» يستعد للمحليات بتوعية سيدات مطروح

واصل المجلس القومي للمرأة لقاءاته التوعوية تحت عنوان «اثبتى قوتك من حقك ربع مجلسك» للتوعية بأهمية المشاركة السياسية للمرأة في انتخابات المجالس المحلية القادمة.

وعقد فرع المجلس بمحافظة مرسى مطروح لقائين توعويين بمركز مطروح وقرية سملا، بحضور الأستاذة سليمة عبدالرحيم، مقررة الفرع، والدكتورة مها خليل، مدرس مساعد الإدارة العامة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، الأستاذ خالد فاروق الكاتب الصحفي.

افتتحت اللقاء الأستاذة سليمة عبدالرحيم بالتاكيد على اهمية المشاركة الايجابية للمرأة في انتخابات المجالس المحلية القادمة، مستعرضه جهود المجلس في مسانده ودعم المرأه لخوض انتخابات المجالس المحلية، ونوهت إلى أهمية استخراج بطاقات الرقم القومي.

كما قامت بالتعريف بحملة طرق الأبواب، التي أطلقها المجلس بالمحافظات للوصول للمرأة داخل منزلها في القرى والنجوع وتعريفها بأهمية دورها في مساندة بلدها للمرور من الأزمة الاقتصادية الحالية، كما قامت بالتعريف بحملة التاء المربوطة التي أطلقها المجلس.

وألقت الدكتورة مها خليل محاضرة حول الغدارة المحلية في مصر، وعرفت النظام المحلي في الدستور المصري، ومكوناته وطبيعة النظام المحلي المصري والإطار الدستورى والتطور التاريخي للنظام المحلي، وعرضت مقارنه بين دستوري 2012 و2014، فضلا عن عرض الإطار القانوني المنظم لعمل الإدارة المحلية.

فيما قام خالد فاروق الكاتب الصحفى بتعريف الحملة الانتخابية وعناصرها ومراحل التخطيط لها، وكيفية وضع برنامج انتخابى ناجح.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"