أخبار عاجلة
ضبط 250 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة في قنا -
ضبط عامل يدير شقة للدعارة في الإسكندرية -
ضبط 4 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في الإسكندرية -
باريس سان جيرمان يفاوض 3 مهاجمين للموسم الجديد -
«رمزي» يستبعد لاعبي إنبي والمصري من معسكر مايو -
حسن شحاتة يجهز الشناوي مع شباب بتروجت -
سموحة يتدرب بالدفاع الجوى استعدادا لوادي دجلة -

محامون يحررون محضرا ضد مجلس نقابتهم بعد الاعتداء عليهم من ملثمين

محامون يحررون محضرا ضد مجلس نقابتهم بعد الاعتداء عليهم من ملثمين
محامون يحررون محضرا ضد مجلس نقابتهم بعد الاعتداء عليهم من ملثمين
اتجه عدد من المحامين المعتدى عليهم منذ قليل داخل مقر نقابة المحامين، أثناء اعتصامهم، اعتراضا على رفض الشئون القانونية للنقابة العامة، تنفيذ الحكم القضاء الصادر بوقف العمل بشروط القيد التي أقرها مجلس النقابة بداية العام الحالي، إلى قسم قصر النيل لتحرير محضر بالاعتداء عليهم، وإثبات الواقعة.

كان ملثمون يحملون أسلحة بيضاء ويصطحبون كلابًا، اقتحموا مقر النقابة، واعتدوا بالضرب على المحامين المعتصمين، بعد أن انقطع عنهم التيار الكهربائي وقل عددهم.

قال إبراهيم سعودي، المرشح السابق لمقعد نقيب المحامين لـ« فيتو»، إن الملثمين والبلطجية اعتدوا عليه وعلى زملائه بالضرب وكانوا يصطحبون كلابًا هاجمتهم، ما أسفر عن إصابته في يده، فيما حاول بعض المعتصمين إنقاذه من أيدي البلطجية، لافتًا إلى أن هناك إصابات أخرى نالت من أجساد المعتصمين.

كان عدد من المحامين، قرروا مساء أمس الثلاثاء، الاعتصام داخل مقر النقابة، كإجراء تصعيدي عقب رفض الشئون القانونية للنقابة العامة للمحامين، تنفيذ الحكم القضائي الصادر عن القضاء الإداري للدائرة الثانية بوقف العمل بشروط القيد والعضوية التي أقرها مجلس النقابة برئاسة سامح عاشور بداية العام الحالي.

ودعا عدد من المحامين الطاعنين والرافضين لشروط القيد التي أقرها مجلس النقابة بداية العام الجاري، للاحتشاد داخل مقر النقابة بشارع رمسيس، أمس الثلاثاء، لإلزام مجلس النقابة بتنفيذ الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإداري "الدائرة الثانية" بوقف العمل بشروط القيد الجديدة، وتجديد عضويتهم السنوية.

يذكر أن مجلس نقابة المحامين، تقدم خلال الأسبوع الحالي، بتسعة طعون على الحكم الصادر في 26 فبراير الماضي، بوقف تنفيذ شروط القيد أمام الإدارية العليا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر