أخبار عاجلة

كيف دخلت المتفجرات للحرم.. خالد صلاح يعلق على محاولة اغتيال السيسي

كيف دخلت المتفجرات للحرم.. خالد صلاح يعلق على محاولة اغتيال السيسي
كيف دخلت المتفجرات للحرم.. خالد صلاح يعلق على محاولة اغتيال السيسي

كتب : (بوابة القاهرة) الإثنين، 21 نوفمبر 2016 12:40 ص

خالد صلاح

أعلن النائب العام المستشار نبيل صادق مساء أمس الأحد، عن مفاجأة مدوية كشف عنها لأول مرة وهي تعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي للاغتيال مرتين إحداهما داخل دولة عربية شقيقة .

وعلق الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، على المخطط الذى كشفه النائب العام لاغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال تأديته مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، قائلًا: "الخطير والمخيف أن هؤلاء الذين لديهم قدرة على التخطيط لعمل اغتيالات وصلوا لمكة المكرمة". 

وتابع الكاتب الصحفى "فى واحدة من أطهر بقاع الأرض، وفى أقوى عمليات تأمين ممكن تشوفها فى حياتك موجودة فى مكة المكرمة وفى كل المشاعر المقدسة". 

وأضاف "خالد صلاح" ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن ملابسات المخطط تذكر أن أحد هؤلاء الإرهابيين كان سيضع حزاما ناسفا بزوجته لتفجر نفسها فى مجموعة من الحجاج فى مكان آخر عن الذى يتواجد فيه الرئيس السيسى آنذاك، لإشغال الأمن عن التأمين والقيام بعمليتهم داخل الفندق الذى يتواجد فيه الرئيس السيسى. 

وأشار إلى محاولة أخرى لاستهداف الرئيس السيسى من ضباط الإخوان الملتحين فى جهاز الشرطة، لافتًا إلى أن هاتين الخليتين تم إحالتهما للقضاء العسكرى، مضيفًا "وفى ناس بتقول مفيش مؤامرات اغتيالات ولا حاجة". 

/ م . ف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"