أخبار عاجلة
مملكة الخير.. في القمة دوماً -
لكِ الله يا وحدة -
الشاعر "ابن حسن" يحتفل بزواج "هادي" -
"المزح" مع العمال..!! -
الفتح يستقبل "عبدالشافي".. ويودع "جونيور" -

أفراح بميت غمر بعد الإعلان عن تحرير الرائد محمد الحايس

أفراح بميت غمر بعد الإعلان عن تحرير الرائد محمد الحايس
أفراح بميت غمر بعد الإعلان عن تحرير الرائد محمد الحايس

سادت حالة من الفرح والسعادة بين أهالى قرية كفر النعمان التابعة لمركز ميت غمر بعد انتشار خبر تحرير النقيب محمد الحايس والذى تم اختطافه من قبل الإرهابيين في موقعة الواحات.

وقام عدد من الأهالى من إطلاق الألعاب النارية بسماء القرية احتفالا بتحرير النقيب الحايس ابن قريتهم واذاعت مكبرات الصوت بالمساجد خبر تحرير النقيب من أيدي الإرهابيين مع تكبيرات الله اكبر .

قال محمود أبوالسعود الحايس، أحد أقارب الرائد محمد الحايس: «علمنا من مواقع التواصل الإجتماعى بتحرير النقيب محمد الحايس وتأكدت من الخبر من والده الدكتور علاء الحايس والذى اكد ان قوات من الجيش والشرطة تمكنت من تحرير النقيب محمد من أيدى الإرهابيين بعد معركة قوية وتبادل لإطلاق النار».

وأضاف: «أحد المشاركين في عملية التحرير اتصل بوالد النقيب الحايس واخبره بان نجله حى وتم تحريرة وقتل الإرهابيين الذين قاموا بخطفه وتم نقله إلى مستشفى المعادى العسكرى لتلقى العلاج» .

وأكدت مصادر أمنية لـ«المصرى اليوم» «أن معركة امنية ضارية بمشاركة قوات الجيش والشرطة والقوات الخاصة مع الإرهابيين وبتغطية جوية من القوات المسلحة حيث هاجمت القوات وكر للإرهابيين وبمنطقة الواحات بعد إنزال أفراد الصاعقة والقوات الخاصة من الجو على الموقع مباشرة».

وأضاف: «حدثت اشتباكات عنيفة بين الطرفين وتم محاصرة الموقع بقوات برية وتغطية جوية وتبين وجود النقيب محمد الحايس بنفس المخبأ وأثناء تحريره أصيب بطلق ناري من الإرهابيين وتم نقله لمستشفى المعادي العسكرى بطائرة خاصة للعلاج».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد