أخبار عاجلة
بالصور: حياة الممثل الراحل سير روجر مور -
وفاة المطرب شهاب حسني عن عمر ناهز 53 عاما -

أول صور لاعتداء بلطجية على المعتصمين بنقابة المحامين

أول صور لاعتداء بلطجية على المعتصمين بنقابة المحامين
أول صور لاعتداء بلطجية على المعتصمين بنقابة المحامين
حصلت فيتو على أول صور للمصابين المعتدى عليهم من قبل ملثمين، اقتحموا نقابة المحامين في الساعة الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

ومن بين المحامين المصابين، حازم سعيد، المحامي بالنقض، وإبراهيم سعودي، المرشح السابق لمقعد نقيب المحامين، والذي اتجه إلى قسم قصر النيل لتحرير محضر بالواقعة.

كان إبراهيم سعودي، المرشح السابق لمقعد نقيب المحامين، أكد إن ملثمين يحملون أسلحة بيضاء اعتدوا بالضرب على المحامين المعتصمين داخل مقر النقابة بشارع رمسيس، بعد أن انقطع عنهم التيار الكهربائي وقل عددهم.

وأكد «سعودي» في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن الملثمين والبلطجية اعتدوا عليه وعلى زملائه بالضرب وكانوا يصطحبون كلابا هاجمتهم، ما أسفر عن إصابته في يده، فيما حاول بعض المعتصمين إنقاذه من أيدي البلطجية، لافتًا إلى أن هناك إصابات أخرى نالت من أجساد المعتصمين.
 

تجدر الإشارة  إلى أن عددا من المحامين، قرروا مساء أمس الثلاثاء، الاعتصام داخل مقر النقابة، كإجراء تصعيدي عقب رفض الشئون القانونية للنقابة العامة للمحامين، تنفيذ الحكم القضائي الصادر عن القضاء الإداري "الدائرة الثانية" بوقف العمل بشروط القيد والعضوية التي أقرها مجلس النقابة برئاسة سامح عاشور بداية العام الحالي.

ودعا عدد من المحامين الطاعنين والرافضين لشروط القيد التي أقرها مجلس النقابة بداية العام الجاري، للاحتشاد داخل مقر النقابة بشارع رمسيس، أمس الثلاثاء؛ لإلزام مجلس النقابة بتنفيذ الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإداري "الدائرة الثانية" بوقف العمل بشروط القيد الجديدة، وتجديد عضويتهم السنوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر