أخبار عاجلة
روما قد يستعيد صلاح أمام يوفنتوس -
نجل مرسي في قفص «فض رابعة» بعد القبض عليه -
البحرين تدين «تفجير الهرم» بالجيزة -

تعرف على مواصفات «ثلاجة» و«ديب فريزر» الإنتاج الحربي الجديدة محلية الصنع

تعرف على مواصفات «ثلاجة» و«ديب فريزر» الإنتاج الحربي الجديدة محلية الصنع
تعرف على مواصفات «ثلاجة» و«ديب فريزر» الإنتاج الحربي الجديدة محلية الصنع
أكد المهندس درويش مصطفى الجندي، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية بمصنع 360 الحربي، أنه سيتم طرح الديب فريزر الذي أعلن عنه بأسم «حلوان 360» اليوم "الاثنين" فى معارض الشركة بالهرم وروكسي وطنطا والإسكندرية، كما سيتم طرح الثلاجة بنفس الاسم «حلوان 360» خلال الشهر المقبل.

وأوضح «الجندي» خلال تصريحات خاصة لـ «صدى البلد»، أنه تم البدء في خط إنتاج الثلاجات منذ عام 2013، وهو خط بمعنى الكلمة ويشمل كل المواد الخام والألواح الصاج والمواد الكيماوية، التى تستخدم في وكافة مكونات الثلاجة بشكل عام، ودائما يعملوا على تطويره.

وأضاف «الجندي» أن الديب فريزر «حلوان 360» يتميز بسعة تخزينية 237 لترا، نوفروست مضاد للبكتريا مكون من 7 أدراج رأسي بضمان 5 سنوات، مشيرا إلى أن الثلاجة «حلوان 360» 16 قدما تتميز بسعة تخزينية 410 لترات، نوفروست ومضادة للبكتريا مكونة من 2 باب بضمان 5 سنوات.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية، إلى أن الجميع في «مصنع 360» الحربى يبذل ما في جهده لتحقيق أقصى قدر ممكن للعمل على التصنيع والتجميع يكون محليا خاصة الثلاجة والديب فريزر، وليس التجميع فقط، خاصة أنهم يمتلكوا خط للإنتاج وآخر للتجميع.

ولفت إلى أن الثلاجة التى ينتجها مصنع حلوان للأجهزة والمعدات المعدنية، توافق المواصفات والقياسات المصرية والصناعة العالمية، منوها إلى أن ثلاجة «حلوان 360» تتطابق مواصفتها لثلاجة «هايسنس» الصينية من حيث النظام الهندسي، حيث صنعت الثلاجة بجودة عالية جدا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"