أخبار عاجلة
دماء قبطية على الطريق الغربي -
كشف لغز إصابة «طفل الحصري» -
المصري ينتزع فوزا صعبا أمام أسوان -
رسميا.. مان سيتي يعلن أول صفقاته الصيفية -

وزير الاستثمار لأعضاء «اتحاد المستثمرين»: حل مشكلاتكم على رأس أولوياتي

وزير الاستثمار لأعضاء «اتحاد المستثمرين»: حل مشكلاتكم على رأس أولوياتي
وزير الاستثمار لأعضاء «اتحاد المستثمرين»: حل مشكلاتكم على رأس أولوياتي

عقدت الدكتور سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين برئاسة محمد فريد خميس، بحضور محمد خضير الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار.

وأكدت الوزير حرصها على اللقاء باتحاد جمعيات المستثمرين، في إطار لقاءاتها المستمرة مع مختلف المستثمرين، مشيرة إلى أنها حريصة على عقد هذا اللقاء بشكل دوري، من أجل حل أي مشكلات تواجه جمعيات المستثمرين التي تعد على رأس أولوياتها في الوزارة.

وأوضحت أن هناك تكليفات لها بالتحرك سريعا من أجل جذب مزيد من الاستثمارات، حيث إن الأهم من قانون الاستثمار هو تفعيله بعد ذلك، وكذا تفعيل كل القوانين المكملة لقانون الاستثمار لخلق بيئة تشريعية كاملة داعمة للاستثمار.

من جانبه، تقدم محمد فريد خميس، بالشكر والتقدير للوزيرة على عقد هذا اللقاء، معربا عن ثقة المستثمرين فى الخطوات التى اتخذتها وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى منذ تولى الوزارة، مشيرا إلى أن "أعضاء الاتحاد سيكونون يدا بيد مع الوزارة، لحل أي مشاكل تواجه المستثمرين وعلى رأسها البيروقراطية"، موضحا أنهم لديهم استثمارات في 12 دولة، وشراكات قوية مع عدد من المستثمرين الأجانب الذين يرغبون في زيادة استثماراتهم في مصر.

واوضح أعضاء الاتحاد، أنهم يمثلون نحو 55 جمعية للمستثمرين في مصر، مشيرين إلى أنهم يرغبون في التوسع في الاستثمار في السوق الإفريقية.

واتفق الجانبان، على وضع اقتراحات بحلول لأي مشكلات متعلقة تواجه المستثمرين ضمن الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، وعرضها في الاجتماع المقبل.

وذكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، أن مسودة قانون الاستثمار الجديد تتيح نافذة استثمارية للمستثمر فيما يتعلق بالحصول على التراخيص وتأسيس الشركات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر