مصرللطيران للشحن الجوي تكرّم وكلاءها بمحطة بانكوك

مصرللطيران للشحن الجوي تكرّم وكلاءها بمحطة بانكوك
مصرللطيران للشحن الجوي تكرّم وكلاءها بمحطة بانكوك

شاركت مصرللطيران فى حفل تكريم كبار وكلاء الشحن بمحطة "بانكوك" بدعوة من وكيل عام مبيعات الشحن الجوى، يأتى ذلك فى إطار حرص شركة مصر للطيران للشحن الجوى على تقدير وتكريم شركاء نجاحها وتوثيقا لمزيد من التعاون معهم.
حضر الحفل الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوى، وعادل هلال رئيس القطاع الاقتصادى، هشام عليوة مدير عام الشئون التجارية.
و وجه "جوهر" شكره للوكلاء لتعاونهم الدائم والمثمر مع الشركة، كما قامت مصرللطيران بإجراء سحب علنى قدمت من خلاله لوكلائها تذكرتى طيران مجانيتين للقاهرة، واثنتان إلى أى وجهة أوروبية على درجة رجال الأعمال، وذلك تقديرا لتعاونهم مع شركة مصر للطيران للشحن الجوى، وحثهم على زيادة حجم هذا التعاون مستقبلا .
وخلال الحفل تم تقديم عرض عن نشاط الشركة الحالى والمشروعات الجارى تنفيذها، والخطط المستقبلية التى تسعى لتنفيذها الشركة.
وعلى صعيد آخر افتتح جوهر مركز خدمة العملاء الخاص بوكيل المبيعات المفضل شركة Sky Line بمدينة كولون الألمانية، والذى يعد خطوة هامة فى طريق تقديم خدمات مميزة أفضل للعملاء الحاليين، واجتذاب عملاء جدد، وذلك فى حضور  Torson Wefers مدير مطار كولون، وجمال الجزار مدير إقليم ألمانيا، وهيثم عبدالباقى مدير بضائع ألمانيا.  
وقد عبر جوهر عن تقديره لمكتب مصر للطيران بإقليم ألمانيا، نظرا لما حققه من زيادة ملحوظة فى الإيرادات خلال الفترة السابقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإعلام الغربى يرصد تبعات رفع أسعار الوقود فى مصر