أخبار عاجلة
اتحاد اليد: بند الـ8 سنوات باقٍ ولا نية لحذفه -
تعرف على الطقس ودرجات الحرارة اليوم -

سيد خليفة يعلن عن أكبر مشروع للقضاء على البطالة بين الزراعيين

سيد خليفة يعلن عن أكبر مشروع للقضاء على البطالة بين الزراعيين
سيد خليفة يعلن عن أكبر مشروع للقضاء على البطالة بين الزراعيين
أعلن الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعين تنفيذ أول برنامج لتشغيل الزراعيين من كافة المحافظات في المشروعات القومية الزراعية الكبرى كمشروع المليون ونصف المليون فدان والاستزراع السمكي والداجنى والـ١٠٠ ألف صوبة.

أضاف في تصريحات صحفية اليوم أنه سيتم استلام الطلبات في مقار النقابات الفرعية بالمحافظات وترسل الكشوف منها للجنة تشغيل الزراعيين بالنقابة، على أن يقوم الخريج بتسجيل المشروع الذي يرغب للعمل به وشهادة خبرة، لافتا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة تنسيقية بين النقابة وجهاز الخدمة الوطنية لفحص الطلبات فضلا عن تواجد أحد مندوبي الجهاز بالنقابة لسرعة الانتهاء من الإجراءات.

أشار أنه سيتم تنظيم جلسة خاصة للتعاون المشترك بين النقابة وجهاز الخدمة الوطنية والشركات الزراعية الكبري وشركات التنسيق الحضاري بالمدن الجديدة ووزارة الزراعة ضمن أعمال المؤتمر العلمي الأول للزراعيين الذي تنظمه النقابة ٣ يوليو المقبل لوضع خريطة تشغيل الزراعيين بالمحافظات ضمن مشروع ١.٥ مليون فدان.

أكد أن عصر الرئيس السيسي هو العصر الذهبي للزراعة ويعد مشروع المليون ونصف المليون فدان سدا عاليا جديدا لمصر وستنهض الزراعة المصرية من كبوتها وتعود لمكانتها مصدر الدخل القومي الأول لمصر.

أوضح سيد خليفة أن بروتوكول التعاون بين نقابة الزراعيين وجهاز الخدمة الوطنية سيوقع في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي الأول للزراعيين خاصة في حال حضور الرئيس المؤتمر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر