أخبار عاجلة
ميسى يسعى لكسر أرقام رونالدو الأوروبية -
الجزائرى فوزى غلام على رادار اتلتيكو مدريد -
الرى تعلن عن 67 إزالة فى خمسة أيام فقط -
وزيرة الهجرة تلتقي الجراح العالمي هشام عاشور -
17 مليار جنيه أقساط شركات التأمين حتى سبتمبر 2016 -
بالفيديو.. أجمل 10 فوازير لشيريهان فى عيد ميلادها -
قائمة الترشيحات الكاملة لجوائز "جرامى" لعام 2017 -

برهامي: مؤامرة دولية لتسليم مفاتيح المنطقة لـ"ملالي طهران"

برهامي: مؤامرة دولية لتسليم مفاتيح المنطقة لـ"ملالي طهران"
برهامي: مؤامرة دولية لتسليم مفاتيح المنطقة لـ"ملالي طهران"

أكد  الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، وجود مخطط دولي لتقسيم الدول العربية، وتوظيف وجود جماعات مثل "داعش" و"القاعدة"، والإرهاب؛ كشماعة لإبادة السنة وتسليم المنطقة لشرطي المنطقة الجديد "إيران".

وقال برهامي، في تدوينة له على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "كل يوم نسمع آلامًا لا تطاق عن تطهير عِرقيّ أو وتجمعاتِ أهلِ السُّنّة في الموصل وحلب وإدلب وحمص، يسجّل جرائم الحرب والتطهير العرقي فيها المنظمات العالمية، وليست الألسنةُ والأخبارُ العربية أو الإسلامية".

 ولفت إلي أن جرائم الإبادة تتم بمباركة بالعالم -من رجالٍ ونساءٍ وأطفالٍ- باسم محاربة "داعش" و"القاعدة" والإرهاب، لافتًا إلى الكل يعلم أنها شماعةٌ وغطاء صَنَعوه هم؛ ليضربوا عصافير بحجر واحد؛ يجمع الشباب الجاهل المخدوع لهؤلاء المجرمين الذين ينشرون فكر الغلوّ من الخوارج والروافض، ثم يجتمعون من خلال محاربتهم وإبادتهم -المُعَدّة سلفًا.

 ونبه إلي أن كل ذلك يتم من أجل تقسيم دُوَل المنطقة، وتسليمها للأولياء الجدد -شُرطيّ المنطقة الجديد- إيران الشيعية، التي لا هدف لها أكبر من الانتقام من أحفاد أبي بكر وعمر وعثمان، مشددًا على أنه لا حلّ لهذه المآسي إلا الاتحاد الحقيقي والفوري بين الدول السُّنّية، العربية وغيرها.

ودعا نائب رئيس الدعوة السلفية العالم الإسلامي حكومة وشعوبًا، ترك  أحقادَ النفوس وحظوظَ الدُّنيا وراءنا؛ وإلّا فالذبح ينتظر الجميع.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"