أخبار عاجلة
الدولار يسجل 18.1 جنيه فى نهاية تعاملات اليوم -
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 6 / 12/ 2016 -

وفد من «الفلاحين الزراعيين» يلتقي أمين «التنمية المحلية» لبحث التعاون

وفد من «الفلاحين الزراعيين» يلتقي أمين «التنمية المحلية» لبحث التعاون
وفد من «الفلاحين الزراعيين» يلتقي أمين «التنمية المحلية» لبحث التعاون

التقى وفد من النقابة العامة للفلاحين الزراعيين برئاسة النائب خالد عبد المنعم مجاهد النقيب العام للفلاحين الزراعيين على مستوى الجمهورية، اللواء أحمد عبد المنعم الأمين العام للأمانة العامة للتنمية المحلية بوزارة التنمية المحلية؛ لمناقشة المشاكل التي تواجه الفلاحين بالمحافظات والعمل على حلها.

وقال خالد مجاهد عضو مجلس النواب، والنقيب العام للنقابة العامة للفلاحين الزراعيين، إن اللقاء تناول سبل التعاون المشترك بين المحافظين والمجالس المحلية مع المزارعين بكافة المحافظات، كما تناول اللقاء مشاكل الزراعة المصرية وقضايا الفلاح المصري بعدد من المحافظات.

وأضاف مجاهد، فى تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، أن النقابة العامة للفلاحين الزراعيين تولي اهتماما بالغا بالمحاصيل الاستراتيجية ووضع آلية مناسبة لشراء المحاصيل الزراعية الإستراتيجية من الفلاحين بأسعار عادلة بالتعاون مع المسئولين بالجهات الحكومية المختلفة خاصة مع ارتفاع مستلزمات الانتاج الزراعي والعمالة الزراعية، موضحا أن الفلاح المصري يعاني من وجود وسطاء متعددين للسلع الزراعية مما يقلل من هامش الربح الذى يحصل عليه المزارعين.

وأشار إلى أن النقابة العامة للفلاحين الزراعيين ستبحث مع حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، كيفية تسويق المحاصيل الزراعية للفلاحين بشكل يضمن لهم ربحا عادلا ومناسبا خلال المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر، أن اللقاء حضره النوبي أبو اللوز الأمين العام للنقابة العامة للفلاحين الزراعيين والمستشار القانونى عبداللطيف راشد أمين الصندوق، ورمضان سعداوي الأمين العام المساعد والعمدة عطية سنوسي نقيب الفلاحين بمحافظة مرسي مطروح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"