أخبار عاجلة
إصابة 20 شرطيا بانفجار سيارة مفخخة في اسطنبول -
الشرقية يرفض الراحة استعداداً لـ«التعدين» -
المقاولون يفوز على دجلة 1/2 في الوقت الضائع -

شرف والعرابى وعشماوى والجروانى يشاركون فى المؤتمر الدولى للابتكار

شرف والعرابى وعشماوى والجروانى يشاركون فى المؤتمر الدولى للابتكار
شرف والعرابى وعشماوى والجروانى يشاركون فى المؤتمر الدولى للابتكار
وصل منذ قليل الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق والسفير محمد العرابى رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب والدكتور محمد العشماوى مدير صندوب تحيا مصر والسفير أحمد الجروان مدير البرلمان العربى وليلى البللوشى رئيس مؤسسة مصر الإمارات للمشاركة فى فعاليات المؤتمر الدولى الثانى للريادة واﻹبتكار والتميز الذى تنظمه مؤسسة مصر اﻹمارات بالتعاون مع الهيئة العالمية لتبادل المعرفة.

ويهدف المؤتمر الى تسليط الضوء على مفاهيم الريادة واﻹبتكار والتميز ضمت اﻹطار المؤسسى المجتمعى والفردى،ومناقشة أهمية اﻹبتكار والتميز فى طل اﻷزمات اﻹقتصادية وتطبيقاتها كعلاج فى ظل فترات الكساد، ومناثشة التحديات اﻹقتصادية واﻹجتماعية والثقافية التى تواجه الريادة والتميز فى القرن الحادى والعشرين فى المنطقة العربية.

كانت فعاليات المؤتمر قد انطلقت صباح اليوم وتستمر حتى غد الثلاثاء كما يسعى الى تقديم تجارب ريادية محلية، اقليمية وعالمية بالإضافة إلى أفضل الممارسات على الصعيد المؤسسي، المجتمعي والفردي والمساهمة في نشر ثقافة الإبتكار والتميز في المجتمع.

كما تركز جلسات المؤتمر على مفهومي الريادة والتميز ضمن عدة محاور منها الريادة في الإطار المؤسسي والبعد الاقتصادي في التميز والمواطنة الإيجابية والتميز المؤسسي والفردي وإدارة الإبتكار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"