أخبار عاجلة
مبارك الحاضر الغائب في مسلسل "ظل الرئيس" -
شيري عادل تعتلي "الحصان الأسود" وتكسب السباق -
بالفيديو.. ريان رينولدز يمارس رياضته المفضلة -
شذى لـ"هاني رمزي": "يارب يتحرق دمك يا أخي" -
إنبي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الأهلي -

محافظ كفر الشيخ: إقامة دار أوبرا وقاعة مؤتمرات كبرى بالمحافظة

محافظ كفر الشيخ: إقامة دار أوبرا وقاعة مؤتمرات كبرى بالمحافظة
محافظ كفر الشيخ: إقامة دار أوبرا وقاعة مؤتمرات كبرى بالمحافظة

أعلن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إنشاء دار للأوبرا بالأرض الفضاء المجاورة لفيلا المحافظ، والتى تقع بين الفيلا ونادى الشرطة، بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات كبرى.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، خلال مناقشة الخطة الاستثمارية بقاعة ديوان عام محافظة كفر الشيخ، منذ قليل، أن كفر الشيخ لن تقل مكانة عن أى محافظة أخرى بها دار للأوبرا وقاعة للمؤترات، مطالبًا وكلاء الوزارات والتنفيذيين بمشاركة قيادات من الصف الثانى لتحمل المسئولية، رافضًا أن يكون وكيل الوزارة هو المتحكم بكافة الأمور.

 

وشدد نصر، لوكلاء الوزارات على أنه يعلم أن هناك العديد من التنفيذين يضع مقاليد الأمور بيده ولا يسمح لقيادات الصف الثانى بالمشاركة، ويجب على قيادات الصف الأول تربية وإعداد قيادات من الصف الثانى، ليتحملوا المسئولية حفاظًا على سلامة وأمن الوطن، وإخراج جيل جديد يتحمل الأعباء، ويشارك فى بناء الوطن.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن هناك العديد من قيادات الصف الثانى قابعة فى المديريات لا يسمح لها بإتخاذ قرارات أو المشاركة فى ذلك، وأصبح المسئول الأول هو الآمر الناهى دون أن يأخذ بقيادات الصف الثانى بالمديريات للأمام، مؤكدًا على أنه لشرف لقيادات الصف الأول المشاركة فى إعداد قيادات الصف الثانى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة