أخبار عاجلة
أمانة نجران تتلف 11 طناً من الأسماك الفاسدة -
سهرة «كروية» حتى الإشباع -
موقعة الاتحاد -
مدرب 2016 قريب من زيزو -

المنيا تبدأ إجراءات تشغيل مصنع العسل الأسود بملوي

المنيا تبدأ إجراءات تشغيل مصنع العسل الأسود بملوي
المنيا تبدأ إجراءات تشغيل مصنع العسل الأسود بملوي

قرر عصام البديوي، محافظ المنيا، الإثنين، تشكيل لجنة مشتركة بين المحافظة ووزارة الصناعة والتجارة التابع لها مصنع العسل الأسود الواقع بقرية تونة الجبل التابعة لمركز ومدينة ملوي، للبدء في تنفيذ الإجراءات الخاصة بتشغيل المصنع، من خلال وضع نموذج مقترح لتأجير وطرح المصنع خلال أسبوع من تشكيل اللجنة، على أن تتفق اللجنة على أسلوب التأجير والطرح على المستثمرين من خلال مذكرة تفاهم بين الطرفين تمهيدا لإعداد كراسة الشروط الخاصة بذلك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ صباح الإثنين، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، لبحث سبل طرح وإعادة تشغيل وتطوير ورفع كفاءة مصنع العسل الأسود خاصة قبيل انتهاء موسم قصب السكر.

وذكر أنه حريص على تشغيل وتطوير جميع المشروعات الإنتاجية التي من الممكن أن تدر دخلا كبيرًا للمحافظة، وخاصة أن هناك عروضًا من عدد من المستثمرين للتعاقد على شراء كل إنتاج المصنع، بعد حل كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالمصنع وتطويره بالشكل المناسب واللائق.

كان المحافظ أجرى جولة تفقدية داخل مصنع العسل الأسود بملوي للوقوف على الوضع الحالي للمصنع، والذي تم إنشاؤه وفقا لبروتوكول وقعته المحافظة مع ووزارة الصناعة «مركز تحديث الصناعات الغذائية».

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"