أخبار عاجلة
نصر محروس يحذف أغنية بهاء سلطان "سماح سماح" -
نجوى كرم تصور كليب جديد مع ابن شقيقها -
بالصور.. مؤتمر قناة النهار بالفورسيزونز -
السيمون رائعة "زياد نكد" لهذا الأسبوع -
خاص.. محمود الليثي يغني تتر مسلسل "شاش وقطن" -
روحاني: قمة الرياض بلا قيمة سياسية -
شرطة الاحتلال تقتل فلسطينيا شرق القدس -

«ادعم نقيبك» تطالب بتحويل المحرضين على اقتحام «المحامين» للتأديب

«ادعم نقيبك» تطالب بتحويل المحرضين على اقتحام «المحامين» للتأديب
«ادعم نقيبك» تطالب بتحويل المحرضين على اقتحام «المحامين» للتأديب
انتقدت حملة ادعم نقيبك ومهنتك، اقتحام نقابة المحامين، فجر اليوم الأربعاء من قبل بعض المنتفعين وغير المشتغلين - على حد وصفها-.

وطالب عبد المجيد جابر المحامي، والمتحدث الرسمي للحملة، مجلس النقابة بالرد على ما حدث أمس من ممارسة البلطجة وأعمال الشغب التي مورست بحق نقابة المحامين، وإحالة المحرضين على ذلك للتأديب.

وأكد عبد المجيد، أن احتلال غير المشتغلين لمبنى النقابة وإثارة القلق وبعثرة المحتويات بها، وخطف موظف أثناء تأدية عمله والاعتداء عليه، يمثل جريمه في حق محامين مصر ولا ينبغي السكوت عليها، مشددًا على أن إجبار الموظفين على ايقاف العمل بالقوه هي جريمة تعطيل العمل بمرفق عام.

وأوضح أن البعض يريد تكرار نموذج الاقتحام الذي قام به أحمد ناصر، أنصاره واقتحمت الشرطة بعدها نقابة المحامين وتم منع أي عضو أو محامي من الاقتراب من نقابة المحامين.

وأكد «عبد المجيد» أن هناك متربصين يستغلون الأحداث والأمور تتأزم بفعل التصعيد غير المبرر لغير المشتغلين والمنتفعين وأصحاب المصالح الخاصة، وسط مناداة معسكر منتصر وسعودي، بفرض الحراسه على نقابة المحامين وتسليم قلعة الحريات إلى الدولة، مناشدًا المحامين المشتغلين بحماية نقابتهم ومنع المنتفعين من إسقاطها وإفشال مجلس الإدارة لإن وقوعها يعني ستنتهي مهنة المحاماة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر