«تضامن الأقصر» تسلم أسرة شهيد إسنا 10 آلاف جنيه

«تضامن الأقصر» تسلم أسرة شهيد إسنا 10 آلاف جنيه
«تضامن الأقصر» تسلم أسرة شهيد إسنا 10 آلاف جنيه

زار أحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن بالأقصر، والد الشهيد محمد الخطيب بمنزله، بمركز إسنا، وقدم له واجب العزاء وسلم لهم شيك بمبلغ 10 آلاف جنيه مصري ويرافقة عبدالناصر مأمؤن، مدير إدارة الضمان بالأقصر، ويوسف أبوالنيل، مدير إدارة تضامن إسنا.

وصرح «عبيد»، بأن هناك معاش لزوجة الشهيد محمد الخطيب الذي ضحى بروحه من أجل الوطن، كما زار أيضا المصابين في الحادث الإرهابي الذي وقع في مدينة إسنا مساء الخميس الماضي حيث قام بتسليم مبلغ 5000 جنيه لكل مصاب من المصابين الثلاث «مصطفى سلطان ذكي، 32 عامًا، والشاذلي رجب حافظ 21 عامًا، حسين محمد عبدربه 28 عامًا».

وأكد «عبيد»، أنه جارٍ العمل في إجراءات استخراج صرف معاشات استثنائية لزوجة الشهيد «محمد عبدالماجد الخطيب»، والمصابين الثلاثة؛ تقديرًا لدورهم البطولي وعرفانا لتضحياتهم من اجل الوطن مؤكدا في الوقت ذاته أن تلك التضحيات البطولية لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تقدر بثمن مادي.

يشار إلى أن أحد الضباط اشتبه في سيارة نقل غريبة تحمل رقم ١٦٤٠٩١ نقل الغربية، أثناء مرورها على أحد الأكمنة المتحركة التابعة لمرور إسنا.

يذكر أن كمينًا أمنيًا متحركًا قام باستيقاف سيارة نصف نقل 2 كبية، نقل الغربية بجوار كوبري قنطرة إسنا، بجنوب المحافظة، للكشف عن رخصة القيادة، حيث خرج منها شخصين على الفور وقاموا بإطلاق النيران على الكمين، ونتج عن إطلاق النار استشهاد أمين شرطة، ومواطن آخر، فيما أصيب 3 مدنيين، حيث تم نقل المتوفين إلى مستشفى إسنا المركزي، والمصابين إلى مستشفى الأقصر الدولي لتلقي العلاج.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي