أخبار عاجلة
تفاصيل جريمة شنق عامل لصديقه داخل شقته -
اليوم.. مستبعدو الزمالك يتدربون بميت عقبة -

مصر والسودان تبحثان سبل الدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب

مصر والسودان تبحثان سبل الدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب
مصر والسودان تبحثان سبل الدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب

استقبل وزير الخارجية سامح شكري، الثلاثاء، نظيره السوداني إبراهيم غندور في إطار مشاركته بالاجتماع الوزاري الرابع بين الدول العربية والاتحاد الأوروبي.

وصرّح المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير سامح شكري أكد على أهمية العلاقات التاريخية بين البلدين، وحرص مصر على تطويرها في كافة المجالات، مشيدا بالتطورات الإيجابية التي شهدتها العلاقات مؤخرا من خلال عقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين على المستوى الرئاسي للمرة الأولى في القاهرة.

وأوضح المتحدث أن اللقاء تناول أيضا سبل الدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب من التعاون، ومتابعة تنفيذ نتائج اللجنة العليا المشتركة بين البلدين، فضلا عن مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك..مؤكدا حرص مصر على التنسيق الدائم بين البلدين في المحافل الدولية كافة خاصة في ظل ما تشهده المنطقة من تطورات.

من جانبه، أكد البروفيسور إبراهيم غندور، وزير خارجية جمهورية السودان، حرص بلاده على تطوير العلاقات التاريخية بين البلدين، والحفاظ على الزخم الحالي الذي تشهده العلاقات الثنائية، موجها الشكر لمصر على مواقفها الداعمة لبلاده في المحافل الدولية، وحرصها الدائم على تحقيق الاستقرار والتنمية في السودان.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة