أخبار عاجلة
عمرو أديب: المؤسسات الأمريكية لن تترك ترامب حياً -
حفتر لـ"ON live": على العالم وضع قطر فى خانة الإرهاب -
أحمد موسى: الرئيس السيسي خريج مصنع الرجال -
جمعية المصدرين لـ"ON live": زيارة السيسي لكينيا مهمة -
أحمد موسى: أرفض دفن عمر عبد الرحمن فى مصر -
هالة الدمراوي تكتب ... معاه قلبك .. و معاك قلبنا ! -
وصول جثمان الناشطة سناء يوسف إلى القاهرة -
مدير أعمال سعد المجرد يتغيب عن حفل سلمى رشيد ! -
بالصورة .. أمير كرارة ينعي والده على "انتسجرام" -
والدة "جورج كلوني" : أمل كلوني "حامل في توأم" -

محافظ الإسكندرية: توقيع أقصى عقوبة على أصحاب المباني المخالفة

محافظ الإسكندرية: توقيع أقصى عقوبة على أصحاب المباني المخالفة
محافظ الإسكندرية: توقيع أقصى عقوبة على أصحاب المباني المخالفة

ترأس اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة أهم الموضوعات التي تمس المواطن السكندري للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له ومنها مواجهة الأمطار وتوافر السلع الأساسية.

وشدد «فرحات» على جميع رؤساء الأحياء بتكثيف التواجد في الشارع وتشديد الرقابة على كافة الخدمات التي تقدمها المحافظة والأحياء، والرقابة على إصدار تراخيص المباني، مؤكدًا ضرورة تطبيق القانون والالتزام بتعليمات الكتاب الدوري رقم 4 لسنة 2016 وتوقيع أقصى العقوبات على أصحاب المباني المخالفة ومصادرة أي معدات مستخدمة في أعمال البناء المخالف وفرض غرامات مالية كبيرة على المخالفين.

وأشار إلى أنه سيتابع بنفسه هذه المخالفات، وأنه لن يسمح بأي مخالفة ولن يتهاون في تحويل أي مخالف للقانون إلى النيابة العامة.

ووجه المحافظ، رئيسي حي شرق ووسط بمتابعة المباني المخالفة والمباني التراثية بأحيائهما ورصد كافة الإجراءات التي تمت حيال تلك المخالفات، مشددًا على جميع الجهات بتكثيف حملات المتابعة لمراقبة أسعار السلع.

وكلف «فرحات» مدير مديرية الطرق بـ«استكمال عمل الترميمات الفورية لكافة الحفر المتواجدة على مستوى أحياء المحافظة وخاصة اﻷماكن الساخنة لمنع أي تراكمات مياه بها»، كما كلف وكيل وزارة الصحة بالمتابعة المستمرة لحالة المستشفيات.

ووجه الشكر لشركة المياه والصرف الصحي والأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة على الجهود المبذولة والاستعدادات المكثفة للتعامل السريع مع نوات الأمطار خلال الفترة الماضية، مشددًا على جميع الجهات المعنية بضرورة تواصل الاستعداد التام للتعامل مع ملف الأمطار بشكل سريع.

كما وجه المحافظ الشكر إلى قيادات المنطقة الشمالية العسكرية والقوات المسلحة على الجهود التي بذلوها وتعاونهم المستمر مع محافظة الإسكندرية.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة