أخبار عاجلة
الرئيس زار الهيئة «على السريع».. ويباشر غداً -
توثيق الصدارة -
ذكاء أبل إلى الفضاء -
الجبير: رؤى متطابقة بين المملكة ومصر -
اقتصاديون.. تعيين آل الشيخ مكسب للرياضة -
طرح مناقصة عالمية لتطوير شركة الحديد والصلب -
أسعار الأسمنت.. «طرة» يسجل 713 جنيها للطن -
أسعار الخضراوات.. والثوم يسجل 10 جنيهات جملة -

اليوم.. قبول طلبات 541 فرصة عمل على 12 مهنة بالقاهرة

اليوم.. قبول طلبات 541 فرصة عمل على 12 مهنة بالقاهرة
اليوم.. قبول طلبات 541 فرصة عمل على 12 مهنة بالقاهرة

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة بمجمع التحرير، اعتبارًا من اليوم الخميس، فى قبول طلبات 541 فرصة عمل على 12 مهنة، والرواتب تبدأ من 1400 إلى 2000 جنيه، وبدلات وعلاوات، مع ميزة التأمينات الاجتماعية، والتأمين الصحى، والرعاية الطبية.

أعلن ذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، مؤكدًا أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، بتوفير 500 فرصة عمل في القطاع الخاص بإحدى شركات الأمن، من الذكور والسن من 22 إلى 49 سنة، من جميع التخصصات مؤهل متوسط وعالي، للعمل كضابط أمن، والخبرة غير مطلوبة نظرا للتدريب بمعرفة الشركة، والمرتب من 1400 إلى 1800 جنيه، علاوة على البدلات والعلاوات، ويصل المرتب إلى 2000 جنيه في مواقع محدده منها قاعة المؤتمرات بأرض المعارض.

وأوضح أن أماكن الوظائف المتاحة لمهنة الأمن، في محافظة القاهرة، بمناطق مصر الجديدة، والقاهرة الجديدة، وحلوان، والمعادي، وفي محافظة الجيزة، بمدينة 6 أكتوبر، والمهندسين والدقي، وفي محافظة جنوب سيناء، بشرم الشيخ، وفي محافظة البحر الأحمر، بمدينة مرسى علم.

وأضاف أن الشركة العربية للأغذية "جروبي" تطلب 24 مهنة، تتضمن: مضيفا، وباريستا، وشيف مطبخ، وشيف استيوار، ومهندس زراعي، واستيوار، وأفرد أمن، والرواتب من 1200 إلي 2000 جنيه، فضلا عن 12% لبعض المهن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر