أخبار عاجلة

رئيس جامعة القناة: الطالب مفتاح الخيال والإبداع والمستقبل والاستثمار الأمثل

رئيس جامعة القناة: الطالب مفتاح الخيال والإبداع والمستقبل والاستثمار الأمثل
رئيس جامعة القناة: الطالب مفتاح الخيال والإبداع والمستقبل والاستثمار الأمثل

الإسماعيلية – جمال حراجى

أكد الدكتور ممدوح مصطفى غراب، رئيس جامعة القناة، أن الطالب هو مفتاح التخيل والإبداع، وإننا نتحرك وسط كثير من المشاكل والصعوبات، معترفين أننا لم نحقق كل ما نريد ولكننا نتقدم من عام لآخر بخطة ثابتة نحو مستقبل أفضل جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها جامعة قناة السويس اليوم لتوزيع جوائز أفضل مشروع طلابى للعام الجامعى 2015/2016.

 

ووجه الدكتور غراب كلمته إلى الطلاب مؤكدًا لهم أنهم المستقبل والاستثمار الأمثل لجامعتنا ومصرنا الحبيبة مقدرًا جهود من قاموا بتطوير كبير للجامعة فى الفترة الماضية وعلى رأسهم الدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس الجامعة السابق ومستشار رئيس الجامعة للتنمية الإدارية والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة والمهندس محمد النساج أمين عام الجامعة وسمير النجار مدير شئون مالية بالجامعة فنحن ونحاول بقدر الإمكان لتوفير أكبر قدر من الإمكانيات المتاحة لخدمة الأنشطة الطلابية والأماكن المخصصة لها.

 

وأضاف الدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة أن هذه المسابقة أقيمت العام الماضى وكان عدد الجوائز ثلاث جوائز فقط ولكن هذا العام أصبح عدد الجوائز 10 جوائز طلابية وذلك تقديرًا من الجامعة وقطاع شئون التعليم وللطلاب للابتكارات التى يقدمها الطلاب حيث شارك فى المسابقات أكثر من 30 مشروع بحثى مقدمة من معظم كليات جامعة قناة السويس.

 

وأكد الدكتور سامى هاشم نائب رئيس الجامعة السابق وعضو مجلس النواب، الطفرة العلمية الكبيرة التى تشهدها جامعة قناة السويس سواء فى البنية التحتية أو الطفرة العلمية فى كليات ومبان جديدة إلى جانب دعم وتبنى سياسة القيادات الشابة التى تجدد وتدعم جميع الأنشطة الطلابية داخل الجامعة.

 

وأكد الدكتور أحمد السقا أن الجائزة تمنح لأفضل مشروع بحثى خلال العام الدراسى 2015 لتشجيع طلبة جامعة قناة السويس على التقدم بأبحاثهم العلمية لهذه الجائزة ويتم الإعلان عنها فى مجتمع الجامعة.

 

وفى نهاية الحفل قام الدكتور ممدوح غراب بتوزيع الجوائز على 10 مشاريع بحثية فائزة حيث حصلت كلية العلوم على ثلاث جوائز والطب البشرى على 3 جوائز وجائزة لكلية الهندسة والطب البيطرى والحاسبات والمعلومات والتمريض إلى جانب منح شهادات تقدير لجميع المشاركين بالمسابقة.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"