أخبار عاجلة
هجوم انتحاري يخلف مقتل شرطي غرب الموصل -
أسعار الذهب اليوم الأحد 28-5-2017 -
أسعار طوب البناء اليوم الأحد 28-5-2017 -

بالصور.. وزيرة الهجرة تقود ماراثون "اطمن على نفسك" بالمنيا

بالصور.. وزيرة الهجرة تقود ماراثون "اطمن على نفسك" بالمنيا
بالصور.. وزيرة الهجرة تقود ماراثون "اطمن على نفسك" بالمنيا

انطلق منذ قليل ماراثون "اطمن على نفسك" الرياضى الذى تنظمه وزارة للدولة للهجرة، بالتعاون مع محافظة المنيا، من أجل دعم والتوعية بأهداف مبادرة "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس "سي"، بالتعاون مع محافظة المنيا ومديرية الشباب والرياضة بالمنيا، ومشيخة الأزهر، و الكنيسة الانجيلية، والجاليات المصرية بالخارج، برئاسة الرئيس الشرفى للمبادرة وعميد لاعبي العالم، كابتن أحمد حسن.

 

 

وتقدم الماراثون الرياضى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مرتدية التيشيرت مكتوب عليه شعار المبادرة ، وعصام البديوى محافظ المنيا ، والكابتن أحمد حسن عميد لاعبى العالم، وأبناء المصريين بالخارج من أبناء الجيل الثانى والثالث.

 

 

ويهدف الماراثون إلى تسليط الضوء على مخاطر فيروس "سي" والتوعية بطرق الوقاية وأهمية العلاج، بالإضافة إلى تنشيط السياحة الداخلية بمحافظة المنيا، والتأكيد على روح الوحدة الوطنية بتضافر قطبي الدولة الأزهر والكنيسة.

 

وبدأ الماراثون من أمام قصر اخناتون بالجري مسافة 600 متر، سيتم بعدها زيارة المنطقة الأثرية بتل العمارنة، ثم إلقاء ندوة عن أهمية الوحدة الوطنية، وتضافر الأزهر والكنيسة في نسيج واحد لخدمة المجتمع، ثم تكريم بعض رموز العمل العام المشاركين بالماراثون.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر