أخبار عاجلة
370 قتيلًا ومصابًا على الأقل فى زلزال إندونيسيا -
تشتت «اليسار» يدفع فرنسا للتوجه «يمينا» -
الأسد وحلفاؤه يقتربون من حسم «معركة حلب» -
نادي السـلام بالعوامية يدشن «متحف النادي» -
بيونسيه تقترب من أكبر جوائز «غرامي» -
قريبا.. شهر العسل في المريخ -
الطاقة والاستثمار تجمع السعوديين بالفنزوليين -

عمرو أبو اليزيد ينفي سفر رئيس البرلمان إلى أسوان

عمرو أبو اليزيد ينفي سفر رئيس البرلمان إلى أسوان
عمرو أبو اليزيد ينفي سفر رئيس البرلمان إلى أسوان

نفى النائب عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب، سفر الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس البرلمان، إلى أسوان للقاء الشباب المعتصمين، مؤكدا أن الأزمة انتهت بعد لقاء النواب برئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل الذي أكد بدوره على الأولوية المطلقة لأهالي النوبة في امتلاك أراضي توشكي.

وأضاف عمرو أبو اليزيد، في تصريح خاص لـ "وت مصر"، إنه من المقرر تشكيل وفد برلماني لزيارة أهالي النوبة المعتصمين والتفاوض معهم لفض الاعتصام والتأكد من تذليل جميع العقبات لديهم وإعطائهم الأولوية في تملك أراضي توشكى، موضحا أنه سيسافر مع النائب مصطفى بكري ضمن وفد برلماني غدا الثلاثاء إلى أسوان لإنهاء الأزمة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الوفد سيزور أهالي النوبة المعتصمين وسيعقد عدة اجتماعات مع محافظ أسوان ومدير الأمن للتأكد من إنهاء الاعتصام والأزمة نهائيان. 

وكانت مجموعة من أهالي النوبة، مساء أمس الأحد، قد قطعت السكة الحديد أمام حركة القطارات بمزلقان مدينة كلابشة، حيث تسبب ذلك في توقف قطاري النوم رقم 85 و87 بمحطة كوم أمبو وحركة القطارات المنطلقة من مدينة أسوان في طريقها للقاهرة، بسبب احتجاج مجموعة من النوبيين على منع زملائهم من السفر لمنطقة خور قندي بتوشكى، للاعتراض على طرح أراضي منطقة خور قندي للاستثمار.

:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"