أخبار عاجلة
شبيه «شمعون» يعطل نظام أمانة «العروس» -
انتهاء أزمة جنش مع الزمالك والحارس يعتذر -
ضبط صاحب شركة استولى على 50 طن سكر في سوهاج -
الجيش الإيراني يبدأ مناورات برية كبرى -
السلطات التركية تفجر سيارة مشبوهة في اسطنبول -

غدًا.. الحكومة تبحث تداعيات القرارات الإقتصادية علي محدودي الدخل

غدًا.. الحكومة تبحث تداعيات القرارات الإقتصادية علي محدودي الدخل
غدًا.. الحكومة تبحث تداعيات القرارات الإقتصادية علي محدودي الدخل

تبحث اللجنة الإقتصادية غدا الإثنين، برئاسة المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تداعيات القرارات الإقتصادية الأخيرة، علي محدودي الدخل، وسبل النهوض بالاوضاع الاقتصادية الحالية، ومتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات الخدمية بالمحافظات للعمل على تحقيق معدلات إنجاز عالية للإنتهاء منها وفق التوقيتات الزمنية المقررة.

ويتخذ الإجتماع عددا من الإجراءات والسياسات التي تضمن تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار برنامج الحكومة حيث أن معظم المشروعات الخدمية والتنموية التي تم إنجازها والتي يجري تنفيذها حاليا تصب بصورة مباشرة في صالح محدودي الدخل، وأن الحكومة منحازة وبقوة للمواطن محدود الدخل.

كما تبحث اللجنة سبل العمل على زيادة منافذ بيع المنتجات الغذائية الاساسية خلال المرحلة المقبلة، والإستمرار في توفير السلع الرئيسية وزيادة المعروض منها من خلال ضخ الكميات اللازمة، وهو ما يمثل أولوية قصوى خلال هذه المرحلة، فضلا على ضرورة إتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الأسواق، وفقا توجيهات رئيس الوزراء للتأكد من بيع كافة المنتجات بالأسعار المناسبة وبالجودة المطلوبة ووفقا لمعايير السلامة الغذائية والصحة العامة.

يحضر الاحتماع محافظ البنك المركزى، ووزراء التخطيط، والاسكان، والتموين، والكهرباء، والنقل، والمالية، وقطاع الاعمال العام، والسياحة ويعقد  بمقر مجلس الوزراء .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"