أخبار عاجلة
عبد الحسين عبد الرضا أضحكنا فأبكانا -
انخفاض طلبات إعانة البطالة الأمريكية -

«صحة الأقصر» تعلن خطة القوافل الطبية لغير القادرين بمراكز المحافظة

«صحة الأقصر» تعلن خطة القوافل الطبية لغير القادرين بمراكز المحافظة
«صحة الأقصر» تعلن خطة القوافل الطبية لغير القادرين بمراكز المحافظة

أعلن الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، عن خطة للقوافل العلاجية بقرى المحافظة خلال النصف الثاني من عام 2017، لخدمة غير القادرين بمراكز المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة أن القوافل العلاجية ستكون على مدار يومين أسبوعياً، وتبدأ بقرية المريس بمركز الطود، يومى 5 و6 أغسطس المقبل، كما تنتقل القوافل العلاجية إلى قرية القرايا بمركز إسنا يومى 19 و20 أغسطس المقبل.

وتصل القوافل الطبية إلى قرية حاجر الضبعية بمركز القرنة، يومى 9 و10 سبتمبر القادم، ومنها إلى قرية جاد الكريم بمركز الزينية يومى 23 و24 سبتمبر المقبل، وتشمل الخطة وصول القوافل الطبية إلى قرية الهنادى بمركز إسنا يومى 7 و8 أكتوبر المقبل، وقرية الحبيل بمركز البياضية يومى 21 و22 أكتوبر، وخلال يومى 4 و5 نوفمبر تصل القوافل العلاجية إلى قرية الرياينة الشهداء بمركز أرمنت.

كما تصل إلى قرية الضمان بمركز الطود يومى 18 و19 نوفمبر، وخلال شهر ديسمبر تصل إلى قرية ال عثمان بمركز القرنة يومى 2 و3 ديسمبر، وقرية الشغب بمركز إسنا يومى 16 و17 ديسمبر القادم.

ومن جانبه، أكد محافظ الأقصر محمد بدر، على أهمية الاستمرار في الخطط الدورية لتنفيذ القوافل الطبية وتعميمها بنطاق المحافظة بهدف تقديم الخدمة الطبية والرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجاً في أماكنهم بقرى ومراكز ومدن المحافظة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استئناف حركة قطارات الصعيد بعد توقفها ساعة ونصف لتعطل جرار بسوهاج