أخبار عاجلة
ضبط تاجر اعتدى علي 3 أطفال جنسيا ببني سويف -
خالد علي: جولتنا المقبلة مع البرلمان -
تراجع طفيف في البورصة بعد صعودها أربعة جلسات -
"التموين" تنفي إلغاء منظومة السلع التموينية -

بالصور.. علي عبد العال يلتقي وزير الخارجية والتجارة المجري

بالصور.. علي عبد العال يلتقي وزير الخارجية والتجارة المجري
بالصور.. علي عبد العال يلتقي وزير الخارجية والتجارة المجري
استقبل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بيتر سيجارتو وزير الخارجية والتجارة المجري، عقب حضوره جانبًا من الجلسة العامة للمجلس وسط ترحيب شديد من أعضاء مجلس النواب.

بدأ اللقاء بتقديم الدكتور على عبد العال، الشكر لـ "بيتر سيجارتو" على حفاوة الاستقبال التي لمسها أثناء زيارته الأخيرة للمجر نوفمبر الماضي.

وأكد عبد العال على دور مصر في مكافحة الهجرة غير الشرعية، حيث تطرق في هذا الإطار إلى القانون الذي أصدره مجلس النواب المصري مؤخرًا في هذا المجال والعقوبات التي غلظها ضد المتورطين في هذا النوع من الجرائم.

وأشار إلى أن قانون الجمعيات الأهلية الذي أصدره مجلس النواب مؤخرًا يرتكز في أساسه على ركنين رئيسين هما الإفصاح عن مصدر الأموال حتى لا تذهب للجماعات الإرهابية والشفافية واصفًا القانون بأنه على نسق القوانين الأوروبية في هذا الصدد.

على الجانب الأخر، أعرب بيتر سيجارتو وزير الخارجية والتجارة المجري على عظيم امتنانه لتخصيص الدكتور رئيس المجلس هذا الوقت من الجلسة العامة للقائه مشيرًا إلى تأثره بوجوده في مجلس النواب المصري الذي يعبر عن هيبة الشعب المصري وعراقته.

وأكد وزير الخارجية المجري على دعم المجر لمصر في المحافل الأوروبية والتي كان أخرها اعتراض المجر واليونان وقبرص على ما كان الاتحاد الأوروبي يعتزم إصداره ضد مصر اعتراضًا على قانون الجمعيات الأهلية.

وأوضح بيتر سيجارتو، أن مصر تسير نحو الطريق الصحيح مؤكدًا أن استقرار المجر ومصر أساسيين لاستقرار المنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا