أخبار عاجلة
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الداخلية -

أبو العينين يدعو الحكومة البريطانية لاتخاذ قرار باستئناف الرحلات إلى شرم الشيخ.. فيديو

أبو العينين يدعو الحكومة البريطانية لاتخاذ قرار باستئناف الرحلات إلى شرم الشيخ.. فيديو
أبو العينين يدعو الحكومة البريطانية لاتخاذ قرار باستئناف الرحلات إلى شرم الشيخ.. فيديو
دعا رجل الأعمال، محمد أبو العينين، رئيس مجموعة "سيراميكا كليوباترا"، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، الحكومة البريطانية، إلى اتخاذ قرار بعودة الرحلات الجوية إلى مدينة شرم الشيخ، معربا عن اعتقاده بأن القرار حاليا سياسي، بعد ما اتخذته مصر من إجراءات.

وأوضح "أبو العينين"، خلال لقاء تليفزيوني، نشر على الموقع الرسمي لبورصة لندن للسياحة، أن الحكومة المصرية بذلت العديد من الجهود لجعل شرم الشيخ أكثر استقرارا ورونقا، مشيرا إلى أن الطبيعة منحت المدينة مكانا رائعا وكذلك الحال بالنسبة لمدينة الغردقة.

وأعرب الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي ، عن شعوره بـ"السعادة"، بعد زيارة عدد من الزملاء في البرلمان الإيطالي لمصر مؤخرا، وتجولهم في القاهرة ومدينتي شرم الشيخ، والغردقة، حيث شعروا باستباب الأمن والاستقرار، ولمسوا التغييرات التى حدثت"، موضحا أن أي زائر لمصر لابد أن يمر الآن بخمس نقاط للتفتيش، وتتم جميع الإجراءات بشكل آلي دون تدخل بشري حتى لا نترك فرصة للخطأ.

وقال رجل الأعمال، محمد أبو العينين: "إنني سعيد بوجود العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم، وخصوصا السوق الأوروبي، في هذا التجمع، ونأمل في عودتهم قريبا إلى مصر ولمدينة شرم الشيخ، بعد الإنجازات التى تحققت على الصعيد الأمنى والاستقرار في مصر.

وأوضح أن المشاركة المصرية في بورصة لندن تعد فرصة جيدة، لإثبات قدرتنا على التأمين، وأن إجراءاتنا فعالة.

وأكد أبو العينين أن الإدارة الحالية في مصر بها أناس يتمتعون بالكفاءة، وكل شخص يشعر بالسعادة، ولديه رغبة في بذل المزيد من الجهود، في مجالات التسويق والإدارة، وداخل المطار وخارجه، مشيرا إلى أنه يمكن ملاحظة التغييرات الكثيرة التى حدثت مؤخرا، خاصة الجهود الحكومية لتوفير سبل الحماية والتأمين، في شرم الشيخ والغردقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"