أخبار عاجلة
"إزى الصحة" ينضم لقائمة مسلسلات "DMC".. فى رمضان -
رسمياً.. الزمالك يبدأ رحلة شراء ستانلى -
اليوم.. الزمالك يعود من تونس -

السفير الكويتي بالقاهرة: التبادل الإنساني والحضاري مع مصر في أعلى مستوياته

السفير الكويتي بالقاهرة: التبادل الإنساني والحضاري مع مصر في أعلى مستوياته
السفير الكويتي بالقاهرة: التبادل الإنساني والحضاري مع مصر في أعلى مستوياته
قال محمد صالح الذويخ سفير الكويت بالقاهرة إن مصر دائما تحتضن الجميع فهي منارة العرب ونكن لها الحب والاحترام مؤكدا أن التبادل الإنساني والحضاري بين مصر وبلاده فى أعلى مستوياته فى ظل القيادة الحكيمة للبلدين وحكوماتهما وكذلك شعبي البلدين.

وأعرب السفير الكويتى ـ خلال افتتاحه مستشفى حفصة العوضي بمنطقة السيل الجديد شرق مدينة أسوان ـ عن سعادته بوجوده في مدينة أسوان، مؤكدا أن مصر والكويت شعب واحد وكيان واحد وتاريخ مشترك، وأن مستقبل العلاقات المصرية الكويتية، راسخ ومتجزر، فمصر بلد مهم جدا وشقيق وتوجد مصالح مشتركة بين البلدين.

وأشاد السفير بدعم مصر لبلده خلال حربي تحرير الكويت، لافتا إلى أن مستقبل السياحية الكويتية في مصر مبشر تمام، وأن هناك مجموعة من الكويتين منتشرين فى مدن مصر، كما أن هناك زيارات متتالية تتم بشكل أسبوعي لسائحين كويتين إلى مصر.

ومن جانبه، أشار المدير التنفيذي لمشروع المستشفى الدكتور أحمد عاطف علي إلى أن المستشفى تقام على مساحة 210 أمتار وتضم 7 طوابق.

ولفت إلى أن تكلفة المستشفي وصلت إلى 20 مليون جنيه بمساهمة من أهل اسوان وجمعية أنصار السنة المحمدية وجمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت وبيت الزكاة الكويتي وأسرة حفصة العوضى.

بدوره، قال طارق العيسى رئيس جمعية أحياء التراث الإسلامي بالكويت إنه سيتم افتتاح عددا من المشروعات الخيرية في مصر منها مستشفى خيري في بنها إلى جانب مستشفى آخر في العصافرة بالإسكندرية ومستشفى فيصل بالجيزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر