أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 28 / 3 / 2017 -

اليوم.. بدء قبول طلبات 541 فرصة عمل في 12 مهنة بالقاهرة برواتب تصل 2000 جنيه

اليوم.. بدء قبول طلبات 541 فرصة عمل في 12 مهنة بالقاهرة برواتب تصل 2000 جنيه
اليوم.. بدء قبول طلبات 541 فرصة عمل في 12 مهنة بالقاهرة برواتب تصل 2000 جنيه

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة بمجمع التحرير، اليوم الخميس، قبول طلبات الراغبين في العمل بـ541 فرصة عمل على 12 مهنة، مقابل رواتب تبدأ من 1400 إلى 2000 جنيه، وبدلات وعلاوات، مع ميزة التأمينات الاجتماعية، والتأمين الصحي، والرعاية الطبية.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، بتوفير 500 فرصة عمل في القطاع الخاص بإحدى شركات الأمن، من الذكور والسن من 22 إلى 49 سنة، من جميع التخصصات مؤهل متوسط وعالي، للعمل كضابط أمن، والخبرة غير مطلوبة نظرًا للتدريب بمعرفة الشركة، والمرتب من 1400 إلى 1800 جنيه، علاوة علي البدلات والعلاوات، ويصل المرتب إلى 2000 جنيه في مواقع محددة منها قاعة المؤتمرات بأرض المعارض.

وأوضح الوزير أن أماكن الوظائف المتاحة لمهنة الأمن، في محافظة القاهرة، بمناطق مصر الجديدة، والقاهرة الجديدة، وحلوان، والمعادي، وفي محافظة الجيزة، بمدينة 6 أكتوبر، والمهندسين والدقي، وفي محافظة جنوب سيناء، بشرم الشيخ، وفي محافظة البحر الأحمر، بمدينة مرسي علم.

وأضاف الوزير أن الشركة العربية للأغذية «جروبي» تطلب 24 مهنة، علي مهن مضيف، وباريستا، وشيف مطبخ، وشيف استيوار، ومهندس زراعي، واستيوار، وأفرد أمن، والرواتب من 1200 إلى 2000 جنيه، فضلا عن 12% لبعض المهن.

وقال الوزير إن إحدى شركات المأكولات تطلب 17 فرصة عمل تتمثل في كاشيرات، وبقالة، وعمال أرضية ومخازن، المؤهل متوسط وفوق المتوسط ذكور وإناث، والسن من 18 إلى 23 سنة، والرواتب تحدد في المقابلة.

وأشار إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مديرية القوى العاملة بمجمع التحرير بالدور الثالث من اليوم الخميس وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا ماعدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس اتحاد الصناعات: مشروع قانون التراخيص يقضي على معوقات الاستثمار
التالى «الزراعة»: «سليمان» وكيلاً لمعهد البحوث الزراعية لشئون البحوث