أخبار عاجلة
إخلاء 20 محتجز وإصابة 6 في حريق ببناية سكنية -
تنفيذ حكم القتل بأحد الجناة في مكة المكرمة -
غنيمان يجري «الفتاق» في ألمانيا -
رؤساء الاتحاد: أخيراً.. سيوقف «العبث» -
المحمادي : لن يتم التشهير بـ«المتهمين» -
"شيبان" و"الهميلي" للمرتبة 14 بالخدمة المدنية -

«زراعة الإسكندرية»: بدء حجز الأضاحي بـ4 منافذ الأحد

«زراعة الإسكندرية»: بدء حجز الأضاحي بـ4 منافذ الأحد
«زراعة الإسكندرية»: بدء حجز الأضاحي بـ4 منافذ الأحد

قال الدكتور مصطفى كامل البخشوان، وكيل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في الإسكندرية ونقيب الزراعيين، إنه تقرر فتح باب حجز الأضاحي الأحد المقبل للمواطنين الراغبين من خلال 4 منافذ تم تخصيصها في المحافظة.

وأوضح «البخشوان»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن الجمعيات الزراعية خصصت منفذين بجمعيتى عزب نوبار بمنطقة خورشيد وتنمية الثروة الحيوانية بمحطة مصر، فضلاً عن شادرين احدهما رئيسى بمنطقة المندرة واخر في منطقة ميامي جارٍ انتهاء إجراءات الموافقة عليه من الجهات المختصة تمهيداً لبدء الحجز به وتوزيع اللحوم والأضاحى الحية بها.

وأشار إلى أنه سيتم بيع أضاحى حية ولحوم بشادر المندرة فيما يتم بيع لحوم فقط بشادر ميامى فضلاً عن بيع أضاحي حية ولحوم بكل من الجمعيتين الزراعيتين في خورشيد ومحطة مصر، مشيراً إلى أن الجمعيات ملتزمة بتوفير لحوم وأضاحى لجميع الحاجزين.

ولفت إلى أنه سيتم طرح الأضاحي واللحوم بأسعار تنافسية مقارنة بأسعار السوق الحر، مراعاة للظروف الاقتصادية التي يواجهها المواطنون ورفع العبء عن كاهل الفقراء حيث يتم طرح لحوم الضأن البرقى بسعر 65 جنيها للكيلو القائم والعجول البقري بـ62 جنيها للكيلو في جمعية خورشيد و60 جنيها للكيلو في جميعة تنمية الثروة الحيوانية فيما يتم طرح العجول الجاموسى بـ56 جنيه للكيلو.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي