أخبار عاجلة
جدة: «الحمدانية» يفسد بريق «الجوهرة» -
البلوي: سأسعى مع زملائي لتقديم رؤى جديدة -
تعثر الجسر المعلق -
مفاوض إيراني: ترمب يخطط لتغيير النظام -
حديث العدسة -
«الارتداد السادس» يربح المؤشر297 نقطة -
130 خبيرا من 45 جهة يناقشون استعدادات حج 38 -

بالفيديو.. حمدي بخيت: الغرب يمارس «الشعوذة» على مصر

بالفيديو.. حمدي بخيت: الغرب يمارس «الشعوذة» على مصر
بالفيديو.. حمدي بخيت: الغرب يمارس «الشعوذة» على مصر
طالب النائب حمدي بخيت، بتحويل كل القضايا المتعلقة بالإرهاب إلى القضاء العسكري، قائلا: «نحن في حالة حرب ونمر بظروف استثنائية، ولذلك علينا الإسراع في البت في تلك القضايا فورًا».

وأضاف «بخيت»، لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على «الحياة»، الإثنين، أن دول الغرب تمارس «الشعوذة» على مصر؛ من خلال محاولة انتقاد المحاكمات العسكرية في قضايا الإرهاب، بينما هي تتعامل بشكل صارم وحاسم مع أي حادثة إرهابية تقع على أراضيها.

وأكد أن إعلان النيابة العامة عن تفاصيل تتعلق بقضية محاولة اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، يعني أن جميع خطوط القضية وأوراقها قد اكتملت، وأن التحقيقات انتهت، قائلا: «وجود ضباط شرطة من بين المتهمين في تلك القضية يدل على عمل جماعة الإخوان خلال فترة حكمها على دسهم في جهاز الشرطة وتجنيدهم لصالح أعمالها العدائية».

وتوقع أن تصدر الأحكام في تلك القضية سريعًا، وبعقوبات غليظة ورادعة، وحيثيات ثابتة ومرتبطة بقانون واضح، قائلا: «القضاء المدني لا يُلام لأن قانون الإجراءات الجنائية أعرج للأسف، وعلينا التوقف عن تقديس تلك القوانين والعمل على تعديلها، وياريت البرلمان يبادر في وضع هذا القانون ولا ينتظر الحكومة».

وكانت نيابة أمن الدولة العليا قد حولت القضية المعروفة إعلاميًا بـ«ولاية سيناء» إلى القضاء العسكري، بعد أن كشفت التحقيقات محاولة المتهمين اغتيال الرئيس السيسي، مرتين، كانت إحداهما عندما توجه إلى السعودية لتأدية مناسك العمرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"