أخبار عاجلة
الأهلى يكثف ضغوطه لفتح القيد الاستثنائى -
ارتياح فى الزمالك بعد قرار لجنة المسابقات -
تأجيل مباراة الزمالك و بتروجيت 48 ساعة -
الإسماعيلى يفسخ تعاقده مع «كالديرون» -
أهلى جدة يطلب التعاقد مع أحمد حجازى -
عضو "مشطوب" يخوض انتخابات الزمالك القادمة -

وكيل "تعليم الإسماعيلية" يؤكد على أهمية دور الإعلام فى نقل الأحداث

أكد فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية، أهمية دور الإعلام فى نقل الأحداث وأهميتها على المستوى العام وخاصة فى مجال التعليم لما له من دور هام وفعال فى نقل الصورة الحقيقة للتعليم ودورة الفعال داخل المجتمع، والذى من خلاله يتم التفاعل مع أولياء الأمور وكل من هو مهتم بالعملية التعليمة والمنظومة التعليمية داخل المجتمع والدولة.

جاء ذلك خلال لقاء وكيل الوزارة بمسئولى الإعلام بتعليم الاسماعيلية على هامش ورشة عمل بمدرسة 25 يناير الثانوية بنات تحت عنوان إعداد مسئولى الإعلام بالمدارس والإدارات.

وقال محمود الكيلانى مسئول إعلام مدرية التربية والتعليم بالإسماعيلية والمشرف على الورشة، إن الإعلام المدرسى لعب دورا هاما فى نقل الأحداث الهامة التى شهدتها المديرية، مطالبا بضرورة تحرى الدقة فى نقل الأحداث وصياغة الخبر واختيار الصور المعبرة عن الحدث بموضوعية وحيادية ومراعاة اختيار الألفاظ والجمل المناسبة والصياغة اللغوية الصحيحة.

وأعلن الكيلانى عن مسابقة إعلامية داخل المديرية، عن اختيار أفضل ثلاثة إعلاميين بالمدارس والإدارات وتكريمهم، وذلك ابتداء من أول أبريل القادم وحتى نهايته لمن تنطبق عليهم شروط المسابقة التى تقام تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم.


جانب من الورشة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة