ارتفاع الدولار وموقف الحكومة من عيسى وتعويضات البطرسية.. أبرز العناوين

ارتفاع الدولار وموقف الحكومة من عيسى وتعويضات البطرسية.. أبرز العناوين
ارتفاع الدولار وموقف الحكومة من عيسى وتعويضات البطرسية.. أبرز العناوين

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الثلاثاء:

 

تقرير صيني: المستوردون المصريون يتصدرون عمليات النصب في الصين

تصدرت الشركات المصرية القائمة السوداء لشركات الاستيراد والتصدير الأجنبية التي ثبتت عليها تهمة النصب في مدينة أيوو الصينية، وفقا لتقرير اتحاد التجار في المدينة، المعتمد على سجلات وبيانات أقسام الشرطة هناك.

صحيفة- العجاتي: الحكومة ستتخذ موقفا تجاه برنامج إبراهيم عيسى

نقلت صحيفة "الأهرام" القومية، بعددها الصادر اليوم الثلاثاء، عن مجدي العجاتي -وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب- قوله إن الحكومة ستتخذ موقفا تجاه قناة القاهرة والناس الفضائية المستقلة بسبب تجاوزات الإعلامي إبراهيم عيسى ضد البرلمان.

 مسؤول: قيمة تعويضات "البطرسية" أعلى شريحة في تعويضات حوادث الإرهاب

بفارق ملحوظ في قيمة التعويضات التي تصرفها الحكومة المصرية لأسر المتوفين والمصابين في الحوادث، قرر مجلس الوزراء صرف تعويضات بقيمة 100 ألف جنيه لأسر كل متوفى في تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية، إضافة إلى 40 ألف جنيه لكل مصاب.

25 قرشا تفصل بين الدولار والعشرين جنيها

ارتفع سعر صرف الدولار أمام الجنيه بحوالي 50 قرشا في عدد من البنوك المصرية في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء، مقارنة بالأمس، ليصل أعلى سعر بيع إلى 19.75 جنيه، وأعلى سعر شراء إلى 19.25 جنيه.

 في القليوبية.. راتب عامل المدرسة 129 جنيها والدفع حين "ميسرة"

لعام ونصف العام، حرمت أم أحمد العاملة بمدرسة أنس بن مالك بالقليوبية، من راتبها الشهري الذي لا يتجاوز 129 جنيهاً، لأزمة أجور تعانيها مديرية التربية والتعليم.

 البنك الدولي يوافق على شريحة ثانية بقيمة مليار دولار من قرضه لمصر

وافق مجلس المديرين التنفيذيين بالبنك الدولي، اليوم الثلاثاء، على شريحة ثانية بقيمة مليار دولار من قرض يقدمه لمصر، تبلغ قيمته الإجمالية ثلاثة مليارات دولار، بحسب بيان صحفي للبنك.

الصحة: وفاة الطفلة ماجي متأثرة بإصابتها جراء تفجير "البطرسية"

أعلن مستشار وزير الصحة الدكتور شريف وديع، اليوم الثلاثاء، وفاة الطفلة ماجي مؤمن مجدي (10 سنوات) إثر إصابتها بشظايا في المخ جراء تفجير الكنيسة البطرسية.

الشيحي: المستشفيات الجامعية لديها احتياطي استراتيجي من محاليل وأدوية

أعلن وزير التعليم العالي أشرف الشيحي، في مؤتمر صحفي بجامعة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، أن المستشفيات الجامعية لديها احتياطي استراتيجي من المحاليل والأدوية، مشيرا إلى أنها تخدم 16 مليون مواطن سنويا من جميع المحافظات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا