أخبار عاجلة
"Moana" فى المركز الثانى في الـ"بوكس أوفيس" -
بالصورة .. "أصغر طفل في جمهور رفاعى الدسوقي " -
خطوبة ماثيو لويس وأنجيلا جونز فى باريس -
"مدني الشرقية" يحتفل باليوم العالمي للتطوع -

سفير مصر: شركات إيطاليا تتفاعل إيجابيًا مع حملة الترويج للسياحة

سفير مصر: شركات إيطاليا تتفاعل إيجابيًا مع حملة الترويج للسياحة
سفير مصر: شركات إيطاليا تتفاعل إيجابيًا مع حملة الترويج للسياحة
قال سفير مصر فى روما عمرو حلمي، بأن شركات السياحة الإيطالية بدأت في التفاعل إيجابيًا مع حملة الترويج لمختلف المقاصد السياحية التى أطلقتها وزارة السياحة المصرية فى السوق الإيطالية.

وأضاف "حلمي"، - عقب اجتماعه مع عدد من منظمى الرحلات السياحية الإيطالية اليوم/الاثنين/ - أن حملة الترويج المصرية التى تتسم بالتنوع والحرفية العالية ساعدت على تشجيع عددا من شركات السياحة على وضع برامج متكاملة لزيارة مصر، ما سينعكس إيجابيًا على معدلات التدفق السياحى الإيطالى لمصر خلال الفترة القادمة.

وأوضح السفير، أن حملة الترويج تشمل عروضًا لمختلف المقاصد السياحية المصرية في المطارات ووسائل النقل في أهم المدن الإيطالية، وفى مجموعة من الصحف والدوريات وأشهر مواقع الأخبار الإيطالية.

وأكد سفير مصر في روما، أن الفترة الماضية شهدت مجموعة إضافية من رحلات الطيران العارض من عدد من المدن الإيطالية إلى مصر وأن هناك تركيزًا من وزارة السياحة المصرية على السوق الإيطالى، الذى يُعد واحدًا من أهم مصادر التدفق السياحي الأجنبي لمصر.

وأشار السفير إلى أن حملة الترويج تتناول كافة المقاصد السياحية المصرية، سواء فى جنوب سيناء أو البحر الأحمر، وكذلك مدينتىّ الأقصر وأسوان وأيضًا القاهرة والإسكندرية، ومنطقة الواحات بما يجعلها أكبر وأشمل حملة ترويج تقوم بها وزارة السياحة المصرية فى السوق الإيطالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركات قطاع الأعمال انهارت.. ولا توجد منظومة دواء في مصر
التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"