أخبار عاجلة
بالفيديو.. مهارات سامح جبر مواليد 2001 -
بتروجت يدخل معسكرا استعدادا لمواجهة الزمالك -
السيطرة على مشاجرة بين عائلتين في المعصرة -

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تبحث التعاون مع الإمارات في المجال الرياضي

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تبحث التعاون مع الإمارات في المجال الرياضي
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تبحث التعاون مع الإمارات في المجال الرياضي

شارك محمد سعد، مدير إدارة الرياضة والعلاقات الخارجية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، في الدورة الدولية لاستراتيجيات التسويق، بناء على دعوة من طلال مصطفى الهاشمي من مجلس أبوظبي الرياضي بالإمارات العربية المتحدة.

وقال محمد سعد، في تصريح خاص، مساء الخميس، أن الاستفادة من المشاركة في الدورة مع مديري التسويق لأكبر أندية في أوروبا مثل برشلونة وفالنسيا وريال مدريد كانت على درجة كبيرة.

وأضاف أنه قام أيضا على هامش الدورة العديد من الاتحادات والمنظمات الرياضية والعلمية بالإمارات العربية الشقيقة في إطار التعاون المثمر والبناء بين الأكاديمية البحرية برئاسة الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، والمنظمات الرياضية بالإمارات.

وأوضح «سعد» أنه قام خلال زيارته بعرض البرامج التسويقية الرياضية العلمية التي قامت الأكاديمية البحرية بإعدادها مؤخرا، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنها لاقت استحسانا كبيرا من الجانب الإماراتي.

وأشار إلى أنه تم خلال اللقاء بحث التعاون بين الجانبين في المجال الرياضي، واستعراض مبادرات اللجنة الأوليمبية الإماراتية ومنها الحلم الأوليمبي والبرنامج الأوليمبياد المدرسي، وأهم محطات تلك المبادرات ودورها البارز في خدمه القطاع الرياضي بالإمارات من خلال التعاقد مع أكبر الشركات في هذا المجال.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة