أخبار عاجلة
إصابة ضابط شرطة فى حادث سير بالطريق الدائري -
الإمارات تدين التفجير الإرهابي الأخير في مصر -
الأعين على «المارينغي» -
العبيد: اطمئنوا.. القادسية لن يهبط -
الأحمدي: لن نستسلم.. والقادسية «البداية» -
الفتح يلغي عقود محترفي الأهلي -
الاتحاد يراقب «مغازلة» المولد للأهلي -
وليد والعويس: الكاش يقلل النقاش -
برشلونة الفائز يقلص الفارق موقتا مع ريال -
الجذلاني: إثبات التهمة صعب -
هيئة من 3 وزراء وقاض لمساءلة الوزير «المخالف» -

فيديو.. تيار الاستقلال: «السيسي» استقبل في البرتغال كرئيس لدولة كبرى

فيديو.. تيار الاستقلال: «السيسي» استقبل في البرتغال كرئيس لدولة كبرى
فيديو.. تيار الاستقلال: «السيسي» استقبل في البرتغال كرئيس لدولة كبرى
قال المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى البرتغال هي زيارة محورية وهامة، موضحًا أنها تدل على تقدم علاقات مصر بدول أوروبا وبصناع القرار في الخارج.

وأضاف «الفضالي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد»، المذاع على فضائية «العاصمة الأولى»، مساء الاثنين، أن زيارة الرئيس للبرتغال هي فخر لكل مصري؛ لأنها كانت زيارة دولة بالمعنى الحقيقي، لافتة إلى تحقيقها لانطلاقة كبرى في العلاقة مع دول أوروبا بالكامل، وليست البرتغال فقط.

وأكد أن الاستقبال الذي حظى به الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان يدل على أنه رئيسًا لدولة كبرى، وليس لدولة نامية من دول العالم الثالث، مشيرًا إلى العبء الكبير الذي يقع على الرئيس، والقيادة السياسية في تحسين صورة مصر الخارجية، خاصة بعد افتقاد مصر للسياسة الخارجية التي تحقق أهدافها المنشودة.

ومن ناحية أخرى، نعى رئيس تيار الاستقلال، الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس وزراء مصر الأسبق، الذي توفي ظهر الاثنين، بعد معاناة مع المرض، قائلًا: «رحم الله الفقيد، فقد كان مدافعًا عن مصر بقوة، وسنتعلم منه الكثير في دفاعه عن بلاده، ووطنيته».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد غادر القاهرة، صباح الأحد، إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، في زيارة رسمية، لبحث سبل تعزيز العلاقات بين مصر والبرتغال، وماقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الدولتين.

وكان الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء الأسبق، قد وافته المنية ظهر الاثنين، عن عمر ناهز 86 عامًا بعد معاناة من المرض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"